fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

بسبب صاحب الـ35 عاما.. خلاف بين ريكاردو سواريز ولجنة التخطيط في الأهلي

مناقشات متداولة داخل صفوف النادي الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريز وذلك من أجل حسم مصير بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأحمر في الوقت الحالي.

وعلى رأس الخلافات بين الأهلي والبرتغالي ريكاردو سواريز هو وجود خلاف في مركز منصب مدرب حراس المرمى.

وطلب البرتغالي ريكاردو سواريز من إدارة الأهلي الاستعانة بمدرب الحراس الخاص به صاحب الـ35 عاما وذلك ليتواجد ضمن طاقمه المعاون في المرحلة القادمة.

تابع ايضا..

ثنائي الأهلي ينال إشادة ريكاردو سواريز عقب مواجهة بيراميدز

شوبير يحدد موعد قيادة ريكاردو سواريز للأهلي.. ويعلن عن أولى أزمات البرتغالي مع الخطيب

في الوقت الذي تتحفظ لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي على الاختيار، وترى أهمية استمرار البلجيكي ميشيل يانكون بعد أن ساهم في الفترة الماضية في تطوير مستوى الحراس الـ3 محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

وترى لجنة التخطيط أهمية الابقاء على خدمات ميشيل يانكون وذلك في ظل علاقته القوية مع الحراس الـ3، كما يعتبر محبوب بشكل كبير من جانب جماهير النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.


ومن المقرر أن تتضح الصورة بشكل كبير بشأن ميشيل يانكون في الساعات القليلة المقبلة، كما حصل مدرب الحراس البلجيكي على وعد من جانب إدارة القلعة الحمراء بتولي منصب المشرف على الحراس في قطاع الناشئين حال ابتعاده عن الجهاز الفني للفريق الأول.


وسوف يعلن النادي الأهلي عن تولي البرتغالي ميشيل يانكون مهمة قيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين، وذلك في مؤتمر صحفي سوف يقام يوم الخميس المقبل.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة سموحة في مسابقة الدوري الممتاز، والتي ستكون في الأسبوع الـ23 وسوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء وذلك على ملعب استاد الإسكندرية.

وحقق النادي الأهلي الفوز على فريق بيراميدز وذلك في دور الـ8 بمسابقة كأس مصر القديم، وذلك بهدفين مقابل هدف، ليصل الفريق الأحمر إلى الدور نصف النهائي ويلتقي مع فريق بتروجيت.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …