fbpx
الخميس , 18 يوليو 2024

بسبب صفقة بوبو.. الأهلي يتدخل لقطع إعارة نجمه واتجاه لإيقاف التعاون مع فيوتشر

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، غضبهم الشديد تجاه نادي فيوتشر، بسبب تعطيل انتقال محمد رضا بوبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، إلى القلعة الحمراء، ورفضهم التخلي عن اللاعب، وتسجيله في قائمة الفريق، واغلاق المفاوضات في وجه القطبين، لاسيما انه كان محطة انظار الأهلي والزمالك خلال الفترة الأخيرة، عقب المستوى الذي ظهر به بوبو مع فريقه.

وأجرى مسؤولو النادي الأهلي، العديد من الاتصالات والمفاوضات، من اجل اقناع مسؤولو نادي فيوتشر، بالسماح لمحمد رضا بوبو، بالانتقال إلى القلعة الحمراء، بعد ان أبدى اللاعب رغبته في الرحيل إلى صفوف قلعة الجزيرة، وتوقيعه على رغبة انتقال من قبل مع النادي الأهلي، والتواجد داخل أسوار مختار التتش.

وأبلغ مسؤولو نادي فيوتشر، النادي الأهلي، انهم في حاجة إلى خدمات محمد رضا بوبو، خلال الفترة المقبلة، حيث رفض علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، رحيل اللاعب، للاحتياج إلى خدماته الفنية خلال الفترة المقبلة، بجانب مشاركة الفريق في الكونفدرالية الإفريقية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، رد فعل المسؤولين داخل قلعة الجزيرة، من أجل الرد على مسؤولو نادي فيوتشر، عقب تعطيل صفقة بوبو، ورفض النادي التخلي على اللاعب خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق الأحمر تقدم بعرض مادي قوي بجانب عدد من اللاعبين، حيث رفض مسؤولو فيوتشر كل العروض ووضعوا عدد من الشروط التعجيزية، والتي رفضها الأهلي.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أنه هناك محاولات مع كريم نيدفيد من أجل قطع إعارته مع فريق فيوتشر والعودة من جديد إلى النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بجانب ان هناك اتجاه داخل الفريق الأحمر برفض التعامل مع فيوتشر خلال الفترة المقبلة، ورفض خروج أي لاعب إعارة وعدم تلبية طلبات الفريق.

شاهد أيضاً

بسبب رمضان صبحي.. ميدو يلمح بإجراء مثير من بيراميدز ضد الأهلي

كشف أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، عن موقف رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز …