fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

بسبب غياب 12 لاعب.. موسيماني يتفق مع سيد عبدالحفيظ على خطة مفاجئة قبل مواجهة المقاولون بالدوري

يتواصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، خلال الساعات الماضية وأثناء فترة إجازته.

 

موسيماني يُقضي إجازته في جنوب إفريقيا في الوقت الحالي، مستغلًا فترة التوقف الدولي قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية.

 

ويناقش المدير الفني مع مدير الكرة، في عدة أمور خاصة بالفترة المقبلة لفريق الكرة، فى مقدمتها إقامة مباراة أو مباراتين وديتين للفريق خلال فترة توقف الدوري.

 

كما طالب موسيماني عبدالحفيظ، بضرورة التجهيز لبرنامج الفريق والبحث عن فريق أو فريقين يلعب معهما الأهلي مباريات ودية لتجهيز الفريق لمرحلة ما بعد التوقف الدولي.

 

ومن المنتظر أن يعود الأهلي للتدريبات الخميس المقبل استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، في بطولة الدورى عقب الراحة التى حصل عليها الفريق مؤخرًا لمدة خمسة أيام بعد مباراة القمة التى فاز فيها الأهلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة فى الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

 

ومنح موسيماني لاعبى الأهلى راحة 5 أيام على أن يعود الفريق للتدريبات الخميس، استعدادًا لاستئناف المسابقة المحلية.

 

ويغيب عن الأهلي 12 لاعبًا فى بداية فترة التدريبات المقبلة، هم السباعى محمد مجدي قفشة، محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحى، عمرو السولية ومحمد شريف، للانضمام إلى المنتخب الوطني.

إقرأ أيضًا:

 

 

تقارير تركية تُفجر مفاجأة مدوية حول مفاوضات جالاتا سراي مع ديانج

فيما يغيب الجنوب إفريقي بيرسي تاو والتونسي على معلول والمالي أليو ديانج والموزيمبيقي لويس ميكسوني بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم والمشاركة فى مباريات الأجندة الدولية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، فيما يشارك بدر بانون مع منتخب المغرب “الرديف”.

 


ويستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لاستئناف مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

 


ويحل المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، ضيفًا على أنجولا يوم 12 نوفمبر الجاري خارج الديار ضمن منافسات الجولة الخامسة، قبل أن يستضيف المنتخب الجابوني، يوم 16 من نفس الشهر على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر.

 

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية برصيد 10 نقاط، فيما يحل منتخب ليبيا بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويحل منتخب الجابون بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط.

 

ويرغب بيتسو موسيماني فى تجهيز لاعبيه من خلال خوض مباراة أو مباراتين وديتين استعدادًا لمباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر المقبل فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى المصرى.

شاهد أيضاً

نهائي الأهلي والترجي| قناة مفتوحة تنقل اللقاء.. وتحديد المعلق

يترقب عشاق ومحبي الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول الكروي الأول بالنادي …