الثلاثاء , 24 مايو 2022

بسبب قرار كيروش.. موسيماني في ورطة ويجهز الخطة البديلة

يتولى البرتغالي كارلوس كيروش تدريب لاعبو منتخب مصر في المعسكر المغلق المقام حاليًا، استعدادًا للسفر إلى دولة الكاميرون يوم السبت الموافق 8 يناير، بدلًا من الجمعة القادمة.


وتقرر سفر منتخب مصر إلى مدينة جاروا الكاميرونية يوم السبت المقبل لعدم جاهزية مطار المدينة لاستقبال الطائرة الخاصة ببعثة الفراعنة كما كان مقررًا يوم الجمعة الموافقة 7 يناير.


ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم كلا من السودان ونيجيريا وغينيا بيساو، حيث من المقرر أن يلعب الفراعنة أمام النسور يوم 11 يناير القادم.



وضم كيروش 6 لاعبين في قائمة المنتخب من فريق الأهلي، وهم: “محمد الشناوي، أكرم توفيق، أيمن أشرف، عمرو السولية،  حمدي فتحي، محمد شريف”.


ويغيب عن الأهلي 9 لاعبين من القوام الأساسي للفريق، لمشاركتهم مع منتخبات مصر وتونس ومالي والمغرب، في كأس أمم أفريقيا التي ستقام بالكاميرون.


وتضم القائمة كلًا من :” محمد الشناوي، أكرم توفيق، أيمن أشرف، عمرو السولية،  حمدي فتحي، محمد شريف، علي معلول (تونس)، أليو ديانج (مالي)، بدر بانون (المغرب)”.




موسيماني يتلقى صدمة قاسية من كيروش:

تلقى مسئولو النادي الأهلي اتصالات من الجهاز الطبي في منتخب مصر للاطمئنان على برنامج علاج عمرو السولية الذي أصيب في مباراة السوبر الأفريقي.


وتعرض السولية  للإصابة بشد من ‏الدرجة المتوسطة في عضلة السمانة قبل إقامة مباراة السوبر أمام الرجاء المغربي، ليتم تجديد فترة علاج لن تقل عن 3 أسابيع.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره المقربه، أن الجهاز الفني للأهلي أن كيروش المدير الفني، يضغط على الطاقم الطبي من أجل تجهيز السولية سريعًا وإشراكه في مباراة نيجيريا القادمة، وهو ما قد يؤثر على مستوى اللاعب.


وتواصل الجهاز الطبي للأهلي تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة اتصالًا مع نظرائهم في المنتخب الوطني، للاستفسار عن استجابة السولية للبرنامج العلاجي الذي يخضع له حالياً للتعافي من الإصابة.


وأكد “أبو عبلة”، أن السولية بدأ برنامج العلاج الطبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي ‏بالنادي وحصل على حقنة بلازما، لكن الجهاز الفني يرفض إشراكه والدفع به في مباراة نيجيريا خشيه من تفاقم الإصابة.




قرار رائع من موسيماني لتقوية وتعزيز خط الوسط

يستعد الأهلي للمشاركة في مونديال كأس العالم للأندية في دولة الإمارات، ومواجهة مونتيري المكسيكي، يوم 5 فبراير القادم، حيث قرر بيستو موسيماني المدير الفني لاستغلال مباريات كأس الرابطة لتجهيز بعض اللاعبين.



ومن المتوقع أن يدفع موسيماني باللاعب عمار حمدي في منطقة وسط الملعب، بسبب إصابة السولية وغياب ثلاثي الوسط ديانج وفتحي والسولية للمشاركة في كأس أمم أفريقيا.


ويلعب الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم كلًا من: “الجونة، البنك الأهلي، سموحة، الإسماعيلي، المقاولون العرب، وتقام المباراة الأولى أمام الجونة يوم 12 يناير.

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …