fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

بسبب كهربا.. هل يعود التعاون بين الأهلي والمصري بطريقة غير مباشرة؟

تسود حالة من الغضب على وجه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل التجاهل الذي يعشه من جانب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بسبب تجاهل حل أزمة اللاعب، وإيجاد حل للغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك، ورفع الإيقاف عنه خلال الفترة المقبلة، والعودة من جديد إلى الملاعب.

وكان محمود كهربا، حصل على وعد من جانب، ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، لدفع جزء من الغرامة، وتحمل كهربا الباقي، لرفع الإيقاف عنه والعودة من جديد إلى الملاعب، قبل أن يرحل ياسين منصور عن القلعة الحمراء، وتقديم استقالته، نتيجة عدد من الصدامات مع مجلس إدارة القلعة الحمراء.

ورحب مسؤولو النادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، بالتعاقد مع محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوفو النسور الخضراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما أعطى كهربا قبلة الحياة للعودة من جديد إلى المشهد الرياضي، والملاعب من جديد، بعد ان اقترب اللاعب من الاعتزال خلال الفترة المقبلة.

وفكر محمود كهربا، في قرار الاعتزال، والرحيل عن النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بسبب تجاهل مسؤولو القلعة الحمراء، عقد جلسة مع اللاعب لحل الأزمة التي تواجه خلال الفترة الحالية، لاسيما أنه طلب من وكيله أحمد يحيي إيجاد حل خلال تلك الفترة، والحديث مع المسؤولين داخل قلعة الجزيرة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن المصري دخل في مفاوضات مع كهربا من أجل الحصول على خدماته، ودفع جزء كبير من الغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك، حيث عرض كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة نادي المصري على كهربا التواجد داخل صفوف النسور الخضراء خلال الموسم الجديد، في ظل الاحلال والتجديد الذي يقوم به المسؤولين داخل الفريق البورسعيدي، للعودة من جديد إلى منصات التتويج المحلية، حيث يسعى المصري للتعاقد مع كهربا.

وكشف مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أنه يرغب في فسخ تعاقده مع النادي الأهلي، وابرام التعاقد مع المصري خلال الفترة المقبلة، حيث أنه تلقى وعود بشأن دفع بعض من الغرامة الموقعة على اللاعب من جانب نادي الزمالك ورفع الإيقاف عنه.

وأبلغ مسؤولو النادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عقد جلسة مع كهربا، للوقوف على موقفه، بشأن مناقشة عدد من العروض التي وصلت له خلال الفترة المقبلة، وإيجاد حل للرحيل عن القلعة الحمراء، والانضمام إلى المصري.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف موعد عودة علي معلول إلى الملاعب.. تفاصيل مثيرة

تعرض الدولي التونسي، علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية، …