fbpx
الأربعاء , 17 يوليو 2024

بسبب لقطة بيتسو موسيماني.. تحذير مباشر إلى محمود الخطيب

وجه الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، تحذير إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بسبب لقطة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق والحالي لفريق أهلي جدة السعودي.

وكان النادي الأهلي قد فرط في تحقيق الفوز بشكل غريب وذلك بعد التعادل أمام الداخلية بهدف لمثله على ملعب السلام بشكل غريب رغم استكمال الداخلية بـ10 لاعبين.

-ماذا قال شوبير؟

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “احذر إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من فرض أي عقوبات على الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر والإعلان عن ذلك عبر وسائل الإعلام”.

شاهد أيضاً..

” مفيش روح ولا نخوة”.. نجم الأهلي يفتح النار على اللاعبين بعد التعادل أمام الداخلية

“السر في هذا اللاعب”.. مدرب الداخلية : كنا قادرين على هزيمة الأهلي

تفاصيل مشادة سيد عبد الحفيظ مع الجهاز الفني للداخلية..” كواليس مثيرة”

” أكون أو لا أكون”.. موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد التعادل أمام الداخلية

عملها إبراهيم العرجاني.. الكشف عن دور حليف محمود الخطيب في “حبس” مرتضى منصور

كواليس الأهلي.. شادي حسين يسير على نهج أليو بادجي وبرونو سافيو “يصفع” مارسيل كولر

بإداء باهت.. الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام الداخلية

مهاجم الأهلي الجديد يثير القلق قبل الانتقالات الصيفية.. ما القصة؟

وأضاف “هذا القرار في فترة وجود الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، كان هو شرارة الأزمة بين المدير الفني ومجلس الإدارة، ولذلك مبدأ فرض عقوبة على المدير الفني مسموح به ولكن يجب عدم الإعلان عن ذلك في وسائل الإعلام حتى لا تهتز صورة المدير الفني أمام اللاعبين”.

وواصل “النادي الأهلي لم يظهر بالشكل المطلوب في مواجهة الداخلية، وسيكون هناك خطر شديد على لقب بطولة الدوري حال استمرار الفريق على نفس النهج في المواجهات المحلية المقبلة”.

واختتم “أطالب رابطة الأندية بالتحرك نحو بحث رغبة الاهلي في تأجيل لقاء المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز حيث قد يتعرض الفريق إلى مزيد من الإجهاد والإصابات قبل مواجهة صن داونز ثم مواجهة القطن الكاميروني”.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا، ويملك الفريق الأحمر نقطة واحدة بعد الهزيمة من الهلال السوداني ثم التعادل أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

 

شاهد أيضاً

رغم توقيعه مع الأهلي.. الزمالك يحاصر “الجوكر” ويحرج كولر والخطيب

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك في بعض الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل …