fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بسبب ماني ورفاقه.. أول قرار من ليفربول بعد بكاء محمد صلاح وخسارة أمم أفريقيا

خسر منتخب مصر لقب كأس الأمم الإفريقية على يد منتخب السنغال بنتيجة 4 / 2 في ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي 0/0، في المباراة التي جمعتهما على استاد أولمبيه في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 .



ودخل صلاح قائد منتخب مصر في نوبة بكاء عقب الهزيمة أمام السنغال وخسارة التتويج بالبطولة الثامنة، حيث جاء إليه زميله في ليفربول ولاعب منتخب السنغال ساديو ماني لمواساته.



حرص فريق ليفربول الإنجليزي على مواساة محمد صلاح بعد خسارة منتخب مصر أمام المنتخب السنغالي، والتأكيد على أنه من أفضل لاعبين العالم.

 



ووجه ساديو ماني نجم السنغال، رسالة خاصة إلى محمد بعد خسارة كأس أمم إفريقيا، قائلًا: “أنت أردت الفوز باللقب ولم يحدث، لكن مازال أمامك العديد من الأحداث الرياضية ولديك فرصة للفوز بأمم إفريقيا 2023”.



وأكد ماني أن التتويج بكأس أمم أفريقيا أمر لا يصدق، المباريات كانت صعبة للغاية، لكننا آمنا بأنفسنا وقلنا بأننا سنفوز باللقب، نشكر الله ونشكر الجماهير التي آمنت بنا طوال البطولة”.

 

وغرد ليفربول”، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: “كل المواساة لـ مو صلاح، يجب أن تكون فخورا بهذه البطولة الرائعة”.


وخسر منتخب مصر ركلات الترجيح أمام السنغال، حيث سدد لمنتخب مصر كلًا من أحمد سيد زيزو ومروان حمدي، بينما أهدر محمد عبد المنعم ومهند لاشين.


وسجل للسنغال كل من: كاليدو كوليبالي وعبدو ديالو وبامبا ديانج وساديو ماني، بينما أهدر بونا سار.



وخسر محمد صلاح خسر نهائي كأس أمم إفريقيا للمرة الثانية رفقة منتخب مصر، بعد خسارة أمم إفريقيا 2017 أمام الكاميرون بنتيجة 2/1.



وسيلتقي منتخب مصر مع السنغال في الجولة الأخيرة من تصفيات قارة إفريقيا لنهائيات كأس العالم 2022، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 23 مارس في القاهرة، والإياب يوم 29 مارس في داكار.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …