الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

بسبب مرتضى منصور.. الاهلي يفاجئ الزمالك في ملف الصفقات

يبدو أن العلاقة بين مجلس إدارة النادي الأهلي، ومجلس إدارة نادي الزمالك سوف تشهد العديد من التعديلات الغير مسبوقة في مواقف الفريقين.

 



وكان مرتضى منصور قد تحدث بشكل جيد عن النادي الأهلي ومجلسه في المؤتمر الأول، وطالب بفتح صفحة جديدة من العلاقات مع القلعة الحمراء، قبل أن يقدم في الساعات الماضية التهنئة إلى الإدارة الحمراء بمناسبة اختيار مجلس جديد، وهو ما دفع مجلس الخطيب لتفويض العامري فاروق وخالد مرتجي للتواجد في حضور مراسم عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس القلعة البيضاء السابق.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن التحركات الآخيرة بين الأهلي والزمالك، سوف تحبر القلعة الحمراء على التراجع بشكل كبير عن التفاوض مع أي لاعب في القلعة البيضاء.

 



وكانت الفترة الماضية، قد شهدت وجود اهتمام قوي من جانب إدارة النادي الأهلي، بالحصول على خدمات المحترف المغربي أشرف بن شرقي في ظل تعثر الإدارة البيضاء في تجديد عقده.

 

 


الصفقة الثانية التي من المتوقع أن يصرف عنها الفريق الأحمر النظر بشكل كبير، مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك والذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي فريق في انتقالات شهر يناير.

لا يفوتك..

لقاء الأهلي القادم بالدوري يحدد الصفقة الشتوية.. وأون سبورت تثير سخرية الأهلاوية بسبب كهربا



وحاول المارد الأحمر في الفترة الماضية جس نبض أشرف بن شرقي ومصطفى فتحي، وذلك من أجل محاولة الحصول على خدماتهم، ولكن جاءت التحولات القوية في علاقة الفريقين لتجبر الأهلي على تجميد هذا الملف.

 


-وليد صلاح الدين يدافع عن اختيارات كيروش قبل البطولة العربية

 



دافع وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق، عن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قبل انطلاق بطولة كأس العرب.

 



وقال وليد صلاح الدين في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “كيروش تعرض لانتقادات كبيرة في الساعات الماضية وذلك بسبب ضم العديد من الوجوه الجديدة إلى قائمة البطولة العربية، ولكن ذلك لن يطبق على أرض الواقع”.

 


وأضاف “باستثناء غياب محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمد صلاح، لا توجد غيابات مؤثرة في قائمة منتخب مصر في كأس العرب”.

 



وتابع “القوام الأساسي الذي سيلعب به منتخب ستكون أغلبها من الأسماء التي تواجدت في الفترة الماضية، والاعتماد على الوجوه الجديدة في اضيق الحدود”.

شاهد أيضاً

بعد التألق.. شوبير يكشف التطورات الجديدة في عودة محمد عبد المنعم إلى الاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر إف سي، موقف محمد عبد المنعم لاعب …