السبت , 25 يونيو 2022

بسبب ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. 4 تحركات رائعة من الخطيب رسميا

أصبح النادي الأهلي على أعتاب التواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق الأحمر على فريق وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة  على ملعب الأهلي وي السلام.

وقبل مواجهة الإياب بين الأهلي وفريق وفاق سطيف التي من المقرر أن تقام يوم 14 مايو الجاري، بدأت الإدارة الحمراء تتحرك بخطوات قوية وذلك لبحث ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ماذا يدور؟

تواصل من جديد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك من أجل ارسال خطاب جديد إلى الاتحاد الأفريقي، للمطالبة بعدم إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس.


هناك تواصل وتحركات على قدم وساق يقوم بها المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، بتكليف من محمود الخطيب رئيس القلعة  الحمراء وذلك مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل اختيار ملعب محايد لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

شاهد ايضا..

بعد التوقيع للأهلي رسميا.. أبرز أرقام وبصمات أحمد عاطف


هناك تحركات تقوم بها الإدارة الحمراء واتصالات شفهية مع هاني أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي، وذلك لنقل رسالة إدارة الأهلي برفض إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مركب محمد الخامس.

ابلغت إدارة النادي الأهلي، الاتحاد الأفريقي برفض إقامة المباراة النهائية في مركب محمد الخامس، خاصة  أن ملعب النهائي لم يتم تحديده قبل انطلاق النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.


فتح مجلس إدارة النادي الأهلي الباب أمام امكانية  إقامة المباراة النهائية سواء في السنغال أو في نيجيريا، وذلك من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.


كان فريق الوداد المغربي، قد تمكن من تحقيق الفوز في لقاء الذهاب خارج أرضه على فريق بيتروأتليتكو الأنجولي وذلك بنتيجة 3/1 ليضع قدما في المباراة النهائية.

وأصبح الفريق المغربي على أعتاب لعب المواجهة النهائية أمام النادي الأهلي، ويتخوف المجلس الأهلاوي من تحركات فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي من أجل اجبار جميع الأطراف على إقامة المباراة النهائية في المغرب للعام الثاني على التوالي.


وتتمسك الإدارة الحمراء بحقها في إقامة اللقاء على ملعب محايد وذلك لمع الفريق المغربي من لعب المواجهة على أرضه ووسط جماهيره.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يضع المثير للجدل في ترشيحات المدربين ومخاوف ورفض من بعض الأصوات

كشفت عدد من التقارير الأجنبية ظهور اسم جديد ومحتمل للدخول على رأس القائمة الفنية في …