fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

بسبب نجله مصطفى.. شوبير يوجه رسالة إلى محمد الشناوي

رد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على الانتقادات التي يتعرض لها الحارس محمد الشناوي في الوقت الحالي بسبب تراجع المستوى الفني.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “محمد الشناوي حارس مرمى كبير ومميز، وليس من الطبيعي توجيه له كم هذه الانتقادات بعد تراجع مستواه”.

وأضاف “الشناوي قادر بقوة على استعادة حالته الفنية المميزة التي كان عليها في وقت سابق فهو حارس كبير وقائد داخل الفريق الأحمر”.

شاهد ايضا..

عاجل| بعد الاتفاق معه.. ملف المدرب الجديد يعود إلى نقطة الصفر في الأهلي

خبر أهلاوي عاجل.. ماركو روزه يحسم موقفه النهائي من مفاوضات خلافة بيتسو موسيماني

مساعد كلوب ودرب رمضان صبحي.. من هو ديفيد فاجنر المرشح لتدريب الأهلي

عاجل.. المدير الفني الجديد يشاهد مباراة الأهلي وبيراميدز من المدرجات

وتابع “حالة الدعم التي يجدها حارس صاعد وشاب مثل مصطفى شوبير تعتبر جيدة ورائعة، ولا تقلل من محمد الشناوي وما حققه في الفترة الماضية مع الأهلي ومنتخب مصر”.

وكان مصطفى شوبير قد تألق بشكل كبير مع النادي الأهلي وتحديدا في مباراتي المصري بالسلوم بمسابقة كأس مصر، كما تألق في مواجهة ايسترن كومباني بمسابقة الدوري.

ويتعرض محمد الشناوي إلى كم كبير من الانتقادات في الوقت الحالي وذلك بسبب الأخطاء التي يقوم بها في المباريات المحلية والأفريقية والتي كلفت مرمى الفريق الأحمر العديد من الأهداف.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت بعض المطالب من جانب الجماهير بدخول مصطفى شوبير للمشاركة في المواجهات القادمة مع الأهلي في ظل تراجع مستوى الحارس الأول محمد الشناوي.

ونال مصطفى شوبير إشادة ودعم جماهير النادي الأهلي، بعد أن قدم مستوى جيد ومميز خلال مشاركته في الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …