الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

بسبب نجوم الأهلي.. وليد صلاح الدين وعبدالظاهر السقا يهاجمان كيروش رغم الفوز بثلاثية

حقق منتخب مصر فوزًا عريضًا على نظيره منتخب ليبيا، بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب شهداء بنينا بالعاصمة الليبية بنغازي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من  تصفيات كأس العالم قطر 2022.



وسجل ثلاثية الفراعنة أحمد فتوح في الدقيقة 40، ومصطفى محمد في الدقيقة 45+3 من الشوط الأول، والثالث بأقدام رمضان صبحي في الدقيقة 73.

 

 

وعبر نجوم منتخب مصر السابقين، وليد صلاح الدين، وعبدالظاهر السقا ومحمد زيدان عن استغرابهم من قرار المدرب كارلوس كيروش باستبعاد ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف من قائمة المنتخب.



وليد صلاح الدين

وقال وليد صلاح الدين، في الاستوديو التحليلي على فضائية “أون تايم سبورت”، عقب مباراة مصر وليبيا: “كيروش وضع افكار حلو وبصمات كويسة ولية خطة ومذاكر كويس ومحفظ اللاعيبة كويس وهو عايز يعمل فرقتين، يبقى معاه قايمين وعشان يأمن نفسه في اللي جاي”.



وأضاف: “بقول تاني في حاجات كتير اتعملت صح لكن فكرة ان افشة ومحمد شريف يطلعوا برة القايمة غلط لازم كان افشة يبقى موجود لأنه البديل الأمل لعبد الله السعيد”.




وتابع: “الفكرة في اني عندي تحفظ شديد اتفرج على 2 واحد هداف واحد من احسن لاعيبة افريقيا في مركزه واتفرج عليهم 90 دقيقة، ويتم تقييهم على أساس مباراة ليبيريا، كان لازم أخليهم في المعسكرات لو كيروش عايز يبص عليهم كويس”.



وأكمل: “في المباريات القادمة كيروش هيحتاج افشة يكون موجود لو عبد الله اتصاب مفيش ولا واحد يقدر يلعب بنفس كفاءة أفشة في مركز وسط الملعب”.



محمد زيدان

وتضامن “زيدان” مع تصريحات “صلاح الدين”، قائلًا: “استبعد احسن 2 لاعيبة في الدوري الموسم اللي فات، وأفشة يعتبر هو البديل لمركز دا لعبدالله السعيد وابعادهم عن القايمة غريب”.


وأردف: “هما لاعبين مهمين، في الأول والأخر المنتخب كسب ونتمنى الاستمرارية في الاداء،  بس دول لاعيبة مهمين نبعدهم عن القايمة بشكل رئيسي شئ غريب”.

 

عبدالظاهر السقا

بينما عقب عبد الظاهر السقا، قائلًا: “أفشة بيقدر يلعب رقم 8 ورقم 10، ومميزات عبد الله وافشة يقدروا يتحكموا في رتم الملعب، ولازم يكونوا الاتنين موجودين”.




واستطرد، قائلًا: “ممكن تكون دي رسالة للاعيبة كلها لكن النتايج ساعدت كيروش بشكل كبير، وأنا متأكد أن افشة والشريف في حسابته في المباريات القادمة”.



وتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد ليبيا عند 6 نقاط في المركز الثاني، والجابون في المركز الثالث 4 نقاط، وأنجولا متذيل المجموعة برصيد 3 نقاط.

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

تعليق واحد

  1. ماذا قدم هؤلاء النقاد للكرة المصرية في مجال التدريب ..تحديدا وليد صلاح الدين ..لم يكن نجما إلا في النادي الأهلي ..ولشوط واحد فقط ..طالب نقاد كثيرون المرحوم الكابتن الجوهري بضمه للمنتخب ..وصدعوا الدنيا ..واستجابة منه لهم لكي يرتاح من صراخهم ..ضمه للمنتخب ..و تركه يلعب مباراة كاملة في اسوان للفريق ضد فريق افريقي في تصفيات كأس العالم بإيطاليا ٩٠ ..لدرجة أنه كان عاجزا حتى عن لعب رمية تماس بسبب ارهاقه .. كيروش لا يعجب الكثيرين لأنه مستقل بتفكيره ولا يهتم بصراخ أصحاب المصالح .. والواسطة ..والمتفذلكين..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *