fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

بسبب هجومه الدائم على الأهلي.. محمود الخطيب يرفض ضم هذا العنصر للإدارة

رفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إجراء تعديل إداري داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والإطاحة بسيد عبد الحفيظ من منصبه، خلال الفترة المقبلة، على الرغم من الاخبار التي تم نشرها خلال الفترة الأخيرة.

وتداولت أنباء صحفية خلال الساعات الأخيرة، تفيد بتدخل من حسام غالي، لترشيح محمد فضل في منصب مدير الكرة، أو تواجده داخل منصب إداري داخل النادي الأهلي بسبب العلاقة القوية التي تربط الثنائي، خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن محمد فضل لن يتواجد في أي منصب إداري خلال فترة تواجد الكابتن محمود الخطيب، بسبب هجومه الدائم على الأهلي في مختلف المحطات الإذاعية والتلفزيونية.

وتابع المصدر: “لا هناك نية ولا تفكير في التفريط في سيد عبد الحفيظ، داخل النادي الأهلي ومتواجد في منصبه، وهناك اتصالات مستمرة بينه وبين الخطيب، بشأن الفريق والأمور الإدارية التي تخص الفريق الأحمر”.

وفي نفس السياق، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الزمالك، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يأمل الفريق الأحمر في الحصول على لقب كأس مصر ومصالحة الجماهير الحمراء، عقب الهزيمة الأخيرة أمام بيراميدز، ونزيف النقاط الدائم في مشوار الفريق في الدوري الممتاز، وفقدان اللقب.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر، في لقاء سيشهد حضور جماهيري كبير، للقطبين.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …