الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

بسبب 25 مليون جنيه.. كواليس انسحاب الاهلي من 3 قرارات

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من بعض القرارات الهامة خلال الساعات الماضية وتحديدا في ملف الصفقات والتعاقدات.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد ضم إلى صفوفه كلا من بيرسي تاو  من صفوف برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني.

وتمكن ايضا أمير توفيق مدير التعاقدات من الحصول على خدمات كلا من حسام حسن من صفوف سموحة، وكريم فؤاد من صفوف فريق النجوم، ومصطفى البدري من صفوف فريق الإنتاج الحربي قبل إعارته إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي.

في الوقت الذي عاد خلاله إلى صفوف القلعة الحمراء عمار حمدي من صفوف فريق الاتحاد السكندري، وأحمد حمدي عبد القادر من صفوف فريق سموحة.

-25 مليون جنيه وراء تراجع الأهلي عن ضم الثلاثي

خسر النادي الأهلي بعض الصفقات الهامة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهنا الحديث عن الثلاثي كريم الدبيس وأحمد شريف ويوسف حسن.

وكانت إدارة فريق وادي دجلة قد طلبت الحصول على 15 مليون جنيه وذلك للموافقة على بيع الثنائي كريم الدبيس وأحمد شريف إلى القلعة الحمراء في حين توقف العرض الأهلاوي عند 10 ملايين لضم الثنائي، وانتهى الأمر بانتقال أحمد شريف إلى صفوف فريق فاركو.

وعلى الناحية الآخرى، تعثرت محاولة النادي الأهلي في الحصول على خدمات يوسف حسن مهاجم فريق المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تابع ايضا..

بعد خسارة صفقة يوسف حسن.. الاهلي يضم “شبيه” إبراهيم عادل و3 صفقات صاعدة جديدة


وفي النهاية وافقت إدارة فريق المقاولون العرب على انتقال يوسف حسن إلى صفوف فريق وادي دجلة لمدة 4 سنوات وذلك خلال مشاركة الفريق في القسم الثاني في مسابقة لدوري الممتاز.

وكان عرض النادي الأهلي لدى إدارة فريق المقاولون العرب قد توقف عند 5 ملايين جنيه في حين طلبت إدارة فريق المقاولون العرب الحصول على 10 ملايين جنيه للموافقة على بيع مهاجم الفريق.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن السبب الرئيسي وراء تراجع القلعة الحمراء عن التعاقد مع الثنائي هو الأرقام التعجيزية التي وضعتها إدارتي وادي دجلة والمقاولون العرب بالتزامن مع احتياج الثلاثي إلى بعض الوقت من أجل اكتساب الخبرات.

 

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *