fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

بسبب 3.5 مليون دولار.. أزمة قوية تضرب الأهلي بسبب كاف

قام النادي الأهلي بإرسال خطاب رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف” يستفسر فيه عن مكافأة الدوري الإفريقي في نسخته الأولى والتي ستنطلق يوم 20 أكتوبر المقبل بمشاركة أفضل ثماني أندية في القارة السمراء.

وطلب النادي الأهلي في خطابه معرفة المكافآت الخاصة بالدوري الإفريقي ونظامه بالإضافة إلى طريقة السفر والعديد من الأمور الأخرى.

ويترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي رد الاتحاد الإفريقي على طلبه قبل اتخاذ أي قرار، خاصةً وأن مسؤولو القلعة الحمراء عملوا بتخفيض المكافآت من ستة ملايين دولار إلى 2.5 مليون للبطل، وذلك ما أثر الغضب بالإضافة إلى رغبة النادي في معرفة من سيتحمل تكاليف السفر والإقامة فى ظل ضيق الوقت بين المباريات.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وكان النادي الأهلي قد أنهى المعسكر الخارجي الذي أقيم في النمسا خلال الفترة مابين 28 إلى 6 سبتمبر، وذلك ضمن التحضيرات لخوض مواجهات قوية بالموسم الجديد، والتي يستهلها بخوض مباراة نارية أمام اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي يوم 15 من الشهر الجاري.

وحقق لاعبو النادي الأهلي الفوز أمام فريق ألوميني السلوفينى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف سجلهما كل من محمود كهربا وصلاح محسن ومحمد زعلوك.

الأهلى يهزم ألومينى السلوفينى بثلاثية ودياً استعداداً للسوبر الأفريقى -  اليوم السابع

وشهدت المباراة الودية في النمسا تواجد إمام عاشور ورضا سليم وخالد عبدالفتاح وجاهزيتهم للمشاركة في المبارايات القادمة بشكل طبيعي.

ونجح النادي الأهلي في قيد إمام عاشور بالقائمة الأساسية لمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجاري، وبات اللاعب قادرا على قيادة خط وسط الفريق فى المرحلة المقبلة رفقة مروان عطية واليو ديانج حال احتياج الجهاز الفنى لجهوده.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …