الخميس , 26 مايو 2022

بشرة خير للأهلي.. موسيماني يزيد جراح كارتيرون والزمالك ويطلق رسالة قوية

وجه النادي الأهلي من خلال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ضربة موجعة إلى صفوف نادي الزمالك والفرنسي باتريس كارتيرون.

 



وتلقى نادي الزمالك هزيمة غير متوقعة وذلك على يد منافسه فاركو بنتيجة 2-0 ، على استاد الإسكندرية وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

 



وتفوق فاركو في اللقاء بشكل رائع وسجل ثنائية الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز، اللاعب عبد الله بكري في الدقيقة 3، وأحمد عبد العزيز مودي في الدقيقة 86 من ضربة جزاء.

 



وكاد فريق فاركو أن يزيد جراح نادي الزمالك من خلال تسجيل الهدف الثالث، ولكن ألغى الحكم محمد الحنفي هدفاً لفاركو عن طريق لاعبه التونسي عزمي غومة للتسلل
.

 



وتمكن فريق فاركو من زيادة رصيده في بطولة كأس الرابطة إلى 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، في الوقت الذي تجمد خلاله رصيد الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون عند نقطة واحدة في المركز السادس والأخير.

 



-كيف زاد موسمياني جراح الزمالك وكارتيرون؟

 



فشل الفرنسي باتريس كارتيرون في تحضير اللاعبين بشكل جيد لاستغلال مسابقة كأس الرابطة، حيث هناك عدم اهتمام واضح بالبطولة، وعدم جدية في التعامل مع الأمور الفنية خلال اللقاء وتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب.

 



في الوقت الذي لم يفكر خلاله باتريس كارتيرون في استغلال البطولة من أجل منح الفرصة إلى عدد كبير من عناصر فريق الشباب بالنادي وذلك من أجل محاولة اكتشاف مواهب جديدة خاصة أن النادي يعاني من أزمة قيد ولا يحق له قيد أو ضم أي صفقات في انتقالات شهر يناير.

 



لم يستغل الفرنسي باتريس كارتيرون بطولة كأس الرابطة من أجل تجهيز العناصر الأساسية بالشكل المطلوب، وذلك تمهيدا لعودة الدوري من جديد، حيث ظهرت جميع العناصر بمستوى فني متواضع مثل يوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمد أوناجم ومحمد عبد الغني.

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء الإسماعيلي.. تفاصيل 3 خسائر كبرى داخل صفوف الاهلي



وعلى الناحية الآخرى، تعامل بيتسو موسيماني بذكاء شديد في الأمور الفنية خلال مباريات الفريق الأحمر في بطولة كأس الرابطة، حيث استغل البطولة من أجل اكتشاف العديد من المواهب في قطاع الناشئين وذلك بهدف تدعيم بعض المراكز التي بها نقص في صفوف الفريق أو بهدف تسويق بعض العناصر على سبيل الإعارة واثقال موهبتهم مثل زياد طارق وأحمد سيد غريب وصالح نصر ومحمد صالح ومحمد نصير.

 



واكتشف بيتسو موسيماني محمد مغربي الذي يؤدي بشكل رائع في مركز المساك وسيكون إضافة قوية للفريق في الخط الخلفي بعد إصابة بدر بانون، كما استعاد مصطفى شوبير ثقته في نفسه وقدراته بعد الظهور بشكل جيد.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …