fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بشرى سارة لجماهير الأهلي بخصوص المهاجم الأجنبي الجديد.. تابع التفاصيل

زف مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للنادي الأهلي، بشرى سارة للجماهير، وذلك بشأن الحصول على المهاجم الأجنبي الجديد المنتظر أن يتم استقدامه من الخارج لدعم صفوف القلعة الحمراء.

 

وشدد المصدر، على أنه في ظل التشكيك من قبل البعض بأن النادي الأهلي لن يتعاقد مع لاعب إفريقي من العيار الثقيل، فإنه يجب على الجماهير أن تطمئن بأن المهاجم في طريقه للتواجد في القلعة الحمراء يوم الأحد المقبل.

 

إقرأ أيضاً 

هل تعمد القيعي وشوبير تنفيذ مخطط الأهلي الخارجي في الضغط على صفقة المهاجم الأجنبي الجديد؟

هل يحتاج الأهلي إلى رأس حربة جديد؟.. طاهر أبو زيد يرد وينتقد محمود كهربا

أخبار الأهلي.. فرج عامر يكشف كواليس الصفقة التي نصح بها محمود الخطيب

يانج أفريكانز في الصورة.. هل يعود لويس ميكيسوني إلى الأهلي حال تعثر ضم المهاجم الأجنبي؟

خبر أهلاوي عاجل| ثنائي الخبرة يواجه خطر الغياب عن قائمة مونديال الأندية

رسالة قوية.. بيتسو موسيماني يفاجئ الأهلي المصري والخطيب

رغم تصريحات القيعي وشوبير الصادمة للأهلاوية في صفقة المهاجم| مصدر: الخير جاي

بالأسماء..الأهلي يستقر على قائمة مونديال كأس العالم للأندية

 

وأضاف أن الفريق الأحمر مازال يتطلع إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لأجل الوصول إلى التوليفة المميزة، وأنه لم يغلق حتى الآن سوق الانتقالات الشتوية، ولكنه استبعد بعض اللاعبين المرشحين في دعم الفريق.

 

وأوضح المصدر، أن الفريق الأحمر يريد الحصول على الإجادة والتميز، وأن يكون اللاعبين المنضمين إلى الصفوف ذو صقل على كافة الأصعدة، وأنه لن يرضى بوجود أي لاعب لا يحقق الإجادة والتميز في القلعة الحمراء.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر سوف يضم اللاعب إلى صفوفه يوم الإثنين المقبل، وأنه سوف يكون له شأن كبير، واسم مفاجأة، خصوصاً بعد مغالاة كل الأندية التي دخل الفريق فيها في مفاوضات رسمية معهم.

 

وفتح أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات خط من المفاوضات مع كافة الأندية التي يريد الفريق الأحمر أن يضمها، بينما لم يحقق الفريق أي مردود منهم، وكان منها عبد العزيز يعقوبو وجوستافو سوزا، وعدد آخر من اللاعبين.

وجاء الكونغولي جاكسون موليكا على رأس اللاعبين الذين كان يرغب الفريق الأحمر في التعاقد معهم ولكن لعدة أسباب مالية ضخمة لم يتم التعامل مع الفريق في الحصول على اللاعب بشكل رسمي.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره أوكلاند سيتي يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في مستهل مشواره بمونديال الأندية المقامة على الأراضي المغربية.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …