fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة صن داونز ببطولة دوري أبطال إفريقيا

تلقى النادي الأهلي إخطارًا من الجهات الأمنية بحضور ١٠ آلاف مشجع لمباراة الفريق الأول للكرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها يوم 25 فبراير الجاري على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة  الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وجاء ذلك في ضوء الاجتماع الأمني للمباراة الذي جرى مؤخرًا.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث شهدت المباراة شد وجذب من قبل اللاعبين بعضهم بعض، وخروج لاعبي الفريق الأحمر، عن التركيز.

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني والقطن الكاميروني، حيث يتصدر الفريق الجنوب إفريقي الصدارة بالعلامة الكاملة بـ6 نقاط، بجانب تواجد الهلال في المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، والأهلي في الثالث بدون نقاط، والقطن الكاميروني في المركز الأخير بدون نقاط.

الأكثر قراءة:

موعد المباراة القادمة للأهلي.. وجدول مباريات دور المجموعات بالكامل

وائل جمعة لنجم الأهلي: عيب جداً اللي حصل ده.. وهذا هو الشيء الإيجابي الوحيد

أول قرار من كولر بعد الخسارة أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

قرار مدوي في الأهلي ضد اللاعبين بعد الخسارة أمام الهلال السوداني

أول إجراء قاسي من الصفقة الجديدة.. القندوسي يؤدب 3 نجوم في الأهلي

3 جرائم كروية ارتكبها الأهلي في صفقة برونو سافيو.. العناد أبرزها

كولر يٌحدد أول الراحلين عن قلعة الأهلي والخطيب يعتمد.. “كواليس مُثيرة”

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السودان مساء اليوم مباشرة إلى أسوان؛ للإقامة لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث يأمل السويسري مارسيل كولر، في تجهيز جميع اللاعبين خلال تلك الفترة، في ظل الضغوط التي يتعرض لها اللاعبين.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في الساعة الـ9 مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الحصول على الثلاث نقاط، والفوز بالمباراة، من اجل مصالحة الجماهير، والدخول في منافسة شرسة داخل المجموعة.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …