fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بشكل مفاجيء.. الأهلي يستقر على الاستغناء عن 8 لاعبين

قرر مسئولو الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، الاستغناء بشكل نهائي ومفاجيء عن 8 لاعبين من القائمة المحلية التي سوف تخوض مع الفريق غمار المنافسة المحلية خلال الأيام القليلة المقبلة.

واستقر الأهلي بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على رحيل عدد وافر من اللاعبين، ولكن جميعهم عن طريق الإعارة من أجل عدم التفريط في خدماتهم، وعودتهم مرة أخرى محملين بالخبرات من آثار التجارب التي خاضوها مع القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

سوف أقوم بتغيير مركزك: أقوى تصريح من كولر تجاه نجم الأهلي

واستقر النادي الأهلى على رحيل محمد فخري ومحمد محمود وزياد طارق وصلاح محسن من اللاعبين الذين شهدوا المشاركة في الفريق الأول بشكل أساسي، وهم الرباعي الذين كانوا يطمحون في الاستمرار خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأول.

وعلى صعيد اللاعبين الشباب الذين تم الاستقرار على رحيلهم، هم: وليد مصطفى وميدو حسام ومحمد نصير، ومصطفى فوزي، حيث تم الاتفاق على رحيلهم عن طريق الإعارة إلى نادي الداخلية.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة الإعلان الرسمي عن القائمة بالكامل والنهائية، وذلك بعد ضم الصفقة الأجنبية الثالثة التي يسعى النادي الأهلي إلى الحصول عليها خلال الفترة المقبلة.

واستقر النادي الأهلي على رحيل عدد وافر من اللاعبين من أجل تفريغ القائمة من جهة، ولب إمكانية الاستفادة من هؤلاء اللاعبين في المستقبل، بعد عودتهم مرة أخرى إلى الفريق الأحمر في المواسم المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي إلى التخلص من صلاح محسن لاعب الفريق الذي ظل طويلاً في قائمة الانتظار الخاصة بالفريق، والذي يبحث من خلالها سبل الرحيل الآمن، والذي يريد من خلاله الرحيل إلى النادي الذي يرغب فيه بالمقابل الكامل دون استفادة الأهلي من شيء.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …