fbpx
الأربعاء , 7 ديسمبر 2022

بصاروخية مرموش.. كيروش يقود المنتخب المصري لضرب ليبيا بتصفيات المونديال

انتهت منذ قليل مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، ضد المنتخب الليبي، بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

 


ونجح عمر مرموش مهاجم شتوتجارت الألماني، في منح الفوز لبلاده، بهدف من تسديدة صاروخية في الدقيقة 49 سكنت شباك المنتخب الليبي.

 

وكاد مصطفى محمد مهاجم فريق جالاطا سراي التركي، في إضافة الهدف الثاني بعد التقدم، إلا أنه أهدر هدف محقق من رأسية في يد حارس مرمى منتخب ليبيا.

 

وأدار لقاء منتخب مصر وليبيا طاقم تحكيم بقيادة البوروندى باسيفيك مانا، والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

 

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 7 نقاط ليحتل بها صدارة المجموعة بفارق نقطة عن منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيل منتخب أنجولا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

 

واستطاع كارلوس كيروش في تحقيق الفوز له مع المنتخب بشكل في أول مباراة رسمية له بعد توليه المسئولية الفنية خلفًا للمُقال حسام البدري، بسبب تراجع المستوى الفني.

إقرأ أيضًا:

 

 

ظهور الشناوي.. مفاجآت مدوية من كيروش في تشكيل منتخب مصر ضد ليبيا بتصفيات المونديال

وخاض المنتخب الوطني اللقاء بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق – أحمد حجازي – محمود الونش – أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد النني – عمرو السولية – عبدالله السعيد


خط الهجوم: عمر مرموش – مصطفى محمد – محمد صلاح

فيما جاء تشكيل منتخب ليبيا كالآتي:


حراسة المرمى: محمد نشنوش

الدفاع: معتصم صبو- أحمد التربي- سند الورفلي- محمد المنير- عبد الله شريف

الوسط: محمد التهامي- معتصم المصراتي- محمد صولة- مؤيد اللافي

الهجوم: محمد زعبية.


ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، إلى العاصمة طرابلس خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تكرار المواجهة في الجولة الرابعة.


ومن المنتظر أن يحل الفراعنة ضيوفًا على المنتخب الليبي، يوم 11 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في قطر عام 2022.

شاهد أيضاً

فرمان الخطيب يعجل بظهور الصفقة المجمدة في الأهلي على وجه السرعة

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فرمان من العيار الثقيل بشأن انضمام أحد أهم …