fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

بعد أزمة الكأس.. المدير الفني يطلب التعاقد مع صفقة صادمة في يناير

يعكف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على إجراء عدد من التغيرات الجذرية خلال الفترة المقبلة، بعد الأزمة التي استشعر أن الأهلي سوف يعاني منها مرة أخرى وظهرت على السطح في مباراة الأهلي والمقاولون العرب ببطولة الكأس.

واتفق المدير الفني للنادي الأهلي مع لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول، على ضرورة وجود صفقات في الجانب الدفاعي، وأن يكون الفريق مميزاً في الأداء والامكانيات الخاصة بالخط الخلفي.

إقرأ أيضاَ:

من الكواليس.. كولر يخالف التوقعات ويتجه إلى تأديب المغربي

ويستهدف كولر التعاقد مع صفقات دفاعية من العيار الثقيل وذلك في إطار الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المتواجدين، وأن يتم إضافة عليهم لاعبين مميزين في الجانب الدفاعي.

الفترات الماضية شهدت العديد من المحادثات مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بشأن اللاعبين المقرر أن يتم استقدامهم للفريق، سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي أو خط الوسط.

ويتطلع كولر أن يصل إلى المرحلة المميزة التي كان عليها الفريق في فترات سابقة على الصعيد الدفاعي، والتي سبقت تواجد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق الأحمر.

ومازال كولر يريد استدعاء كل اللاعبين المميزين إلى الجانب الأهم في صفوف الفريق، وأن يتم فرز كل الذين خرجوا من صفوف الفريق على سبيل الإعارة، وطرح لاعبين آخرين مميزين من العيار الثقيل.

ويريد كولر أن يحصل على لاعبين يجيدون اللعب ولا يقومون بأية أخطاء دفاعية، مثل التي ظهرت في مباراة الفريق أمام المقاولون العرب مساء أمس، وتسببت في دخول هدف التعادل في أحلك لحظات المباراة.

وفاز النادي الأهلي على المقاولون العرب بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، واللجوء إلى الوقت الإضافي ومن ثم ركلات الجزاء.

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …