fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد أنباء تدريب منتخب جنوب أفريقيا.. موسيماني يفاجئ إدارة الأهلي بـ3 قرارات

في الوقت الذي يرتبط خلاله النادي الأهلي ، بالعديد من المواجهات الهامة والصعبة خلال الفترة المقبلة ، وذلك على المستوى المحلي أو الأفريقي ، ارتبط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بخطوة تدريب منتخب جنوب أفريقيا ، وذلك بعد الاخفاق في التأهل لكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون .

وتواصل ” موقع أهلي نيوز ” مع مصدر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، وذلك للحديث والكشف عن حقيقة وجود مفاوضات من جانب منتخب جنوب أفريقيا ، مع بيتسو موسيماني ، للعودة لقيادة المنتخب خلال المرحلة المقبلة.

ونفي مصدر في إدارة النادي الأهلي ، وجود أي تواصل مع بيتسو موسيماني قائلا ” المدير الفني لم يبلغنا بأي عروض خارجية للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبة ” .

وأضاف ” بيتسو موسيماني لديه رغبة قوية في البقاء مع الأهلي مواصلة حصد الألقاب والبطولات مع الفريق، ولذلك الحديث عن رحيله في هذا التوقيت ليس له أي أساس من الصحة ” .

وتابع “تدريب الأهلي كان حلم كبير بالنسبة لبيتسو موسمياني ولذلك الحديث عن امكانية رحيله غير مقنعة في الوقت الحالي والمدير الفني يرغب في البقاء “.

وشدد المصدر على قوة علاقة موسيماني مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وايضا لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قائلا ” هناك دعم كبير يجده المدير الفني وموافقة على جميع طلباته الفنية ” .

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ، قد قاد القلعة الحمراء في الموسم الماضي لحصد الثلاثية للمرة الثانية في تاريخ النادي ، حيث حصد المارد الأحمر لقب الدوري وايضا لقب دوري أبطال أفريقيا ، كما حصد الفريق المركز الثالث في مونديال كأس العالم للأندية في قطر بعد الفوز على فريق بالميراس البرازيلي بضربات الجزاء .

ويسير النادي الأهلي بخطى أكثر من رائعة ، مع موسيماني في الموسم الحالي ،  حيث ينافس الفريق بقوة على لقب الدوري الممتاز مع الغريم التقليدي نادي الزمالك ، كما اقترب المارد الأحمر من الوصول للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد أن انعش حظوظه بعد تحقيق الفوز خارج الديار على فيتا كلوب الكونغولي في كينشاسا بالجولة الرابعة بثلاثية نظيفة .

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …