الخميس , 26 مايو 2022

بعد إخفاق التفاوض مع الموهوب الجديد.. إيسترن يتفاوض من أجل شراء نجم الأهلي

يتفاوض الفريق الكروي الأول لنادي إيسترن كومباني مع موهوب الفريق الكروي الأول الجديد الذي يرغب في التواجد ضمن التوليفة الأساسية للنادي الأهلي خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

ويتطلع النادي إلى الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، خاصة بعد إخفاق الفريق نفسه في التعاقد مع زياد طارق لاعب الفريق صاحب الامكانيات الجيدة.

 

وقدم زياد طارق أداء طيب للغاية، على الصعيد الفني والبدني، وحاول على المرمى بإيجابية خلال الفترة المقبلة، وذلك على صعيد مشاركته أمام الجونة في مستهل مشوار الفريق الكروي الأول في كأس الرابطة.

 

ويريد إيسترن كومباني الحصول على محمد نصير موهوب وسط النادي الأهلي مواليد 1999م في الفريق، بعدما قدم اللاعب أداء إيجابي طيب في الصفوف الحمراء.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الاستفادة من اللاعبين الناشئين في الصفوف الحمراء، وأن يستغل مشاركة الفريق الأول والأساسيين مع المنتخب الوطني لتجربة أكثر من لاعب في الصفوف الحمراء بكأس الرابطة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نجم الأهلي يخشى المصير المظلم بعد الرحيل المفاجيء لكهربا

ويرغب إيسترن كومباني الحصول على لاعبي الفريق الكروي الأول للمارد الأحمر، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق التي يريد أن ينافس بها على كل البطولات التي يشارك فيها.

 

وخاطب الفريق نظيره الأحمر من أجل الحصول على المقابل المادي الذي من خلاله يمكن أن يفرط الفريق في اللاعب خلال الفترة المقبلة، مع الحصول على موافقة نصير الذي يشارك في خط الوسط مع الناشئين.

 

وتمسك النادي الأهلي ببقاء زياد طارق ورفض موسيماني المدير الفني للأهلي، التفريط في خدمات اللاعب خلال الفترة الحالية، رغم أنه كان على رادار العديد من الأندية، وأبرزها الاسماعيلي من أجل الحصول على خدماته.

 

ويريد النادي الأهلي تكوين صف ثاني في الفريق وثالث من أجل سد الثغرات في كافة المراكز، والسعي مع اللاعبين من أجل إيجاد عدد من اللاعبين الآخرين الجاهزين للمشاركة مع الفريق في كل المباريات المقبلة.

 

وينتظر النادي الأهلي العديد من المباريات الهامة بعد العودة من كأس العالم للأندية، وأبرزها استئناف فعاليات الدوري العام وكأس الرابطة، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …