الجمعة , 21 يناير 2022
أخبار عاجلة

بعد إسدال الستار على الانتخابات.. أول الراحلين من صفوف الأهلي بشكل رسمي

يجهز نجم النادي الأهلي عدد من العروض الخليجية للرحيل عن صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي، أثناء الانتقالات الشتوية المقبلة التي مقبل عليها النادي في يناير المقبل.

 

ويرغب محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب النادي الأهلي إلى الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة وذلك بعد انتهاء فترة الانتخابات الجارية التي كان فيها النادي يقف على أطراف أصابعة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لاعب الفريق كان ينتظر لحين انتهاء الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي من الانتخابات التي تم إسدال الستار عليها بشكل كبير لصالح “بيبو” وقائمته.

 

وأضاف المصدر، أن الانتخابات الجارية تم إسدال الستار عليها بشكل رسمي في صفوف القلعة الحمراء، وأن قائمة محمود الخطيب نجحت بالكامل بعد أن أشارت النتائج الأولية لفرز الأصوات على نجاح رئيس النادي.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وضع النقاط على الحروف خلال الفترة المقبلة، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة وإنهاء ملف المعارين والتعاقدات الجديدة في الانتقالات الشتوية وذلك في الاجتماع المقرر أن يتم بين المدير الفني ولجنة التخطيط.

 

إقرأ أيضاً:

قبل الإعلان الرسمي بساعات.. ثنائي الأهلي إلى الجونة وطلائع الجيش

ويتطلع “بيبو” إلى استقرار النادي الأهلي على الصعيد المادي والإداري، واستكمال النجاحات التي قد بدأها بصحبة مجلس الإدارة في الفترة الماضية، وأن يحقق النادي العديد من الإنجازات الإنشائية والاستثمارية خلال الفترة المقبلة توازياً مع النجاحات الكبيرة سابقاً.

 

ويتطلع “كهربا” في الوقت نفسه إلى إنهاء المشكلة الجارية حالياً بسبب خروجه من قوائم المباريات بشكل دائم بدون سابق إنذار من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

ويريد لاعب وسط النادي الأهلي أن يدرس العروض بصحبة وكيله خلال الفترة الجارية، خاصة أنه تأكد من خروجه من الحسابات الرسمية للمدير الفني، وذلك بعد استبعاد اللاعب خلال الفترة الماضية من التشكيل وقوائم المباريات.

 

ويستهدف كهربا الرحيل الخليجي المؤقت على سبيل الإعارة، حتى لا يتم فقدان اللاعب لمستواه على الصعيد البدني والفني، خاصة بعد الجاهزية التي أصبح عليها اللاعب ويريد أن يستمر عليها.

 

يذكر أن الخطيب أشاد بمستوى كهربا في وقت سابق، وشدد على أنه أحد اللاعبين المميزين على الصعيد البدني والفني ويمتلك مستوى كبير للغاية ومؤثر بعد الاجتهاد الذي عليه اللاعب في التدريبات.

شاهد أيضاً

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة …