الإثنين , 27 يونيو 2022

بعد إشادة موسيماني.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة نجم طلائع الجيش

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع عمرو السيسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يناقش مجلس إدارة النادي الأهلي المدير الفني، حول طلباته التعاقدية عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقامت لجنة التخطيط بالنادي وشركة الكرة، بترشيح عمرو السيسي، للعب داخل التتش ووضعه على رأس اهتمامات الفريق الأول للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم السيسي مستوى مميز مع فريقه العسكري بالموسم الجاري، الأمر الذي جعله يدخل حسابات بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، وجعلته يشيد بمستواه الفني والمطالبة بضمه.

واستقرت شركة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي، على التعاقد مع اللاعب لدعم خط الوسط المدافع في الفريق خلال الموسم المقبل، بعد متابعة من جانب النادي والجهاز الفني خلال الفترة الماضية.

ويرغب النادي الأهلي، في ضم اللاعب من أجل تعويض رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، المحتمل مغادرته عن التتش عقب نهاية الموسم الجاري.

ويرى موسيماني، أن عمرو السيسي هو البديل الأنسب للاعب المالي ديانج، والذي أصبح الحفاظ عليه صعب في الوقت الحالي، خاصةً بعد العروض المغرية التي يحصل عليها من الدوريات الأوروبية.

وتلقى اللاعب اتصالات من جانب بعض المسؤولين في القلعة الحمراء، من أجل جس نبضه حول الانتقال إلى القلعة الحمراء في الموسم المقبل، وهو ما رحب به السيسي ولكن يتبقى الاتفاق مع ناديه.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …