الأربعاء , 25 مايو 2022

بعد إصابة أكرم توفيق.. الاهلي قد يعاقب الزمالك ويهدد بيراميدز

تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تعرض ظهيره الأساسي أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في لقاء نيجيريا بمستهل مشوار الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 

وأصبح أكرم توفيق في احتياج إلى 9 أشهر من أجل العودة من جديد والمشاركة في المباريات مع النادي الأهلي ومنتخب مصر.

 


وتسببت إصابة أكرم توفيق في حالة من الارتباك الشديد داخل القلعة الحمراء، وذلك في ظل المستوى الفني المميز الذي يؤدي به اللاعب مع الفريق الأحمر ومنتخب مصر وهو ما جعله يعوض فراغ الجوكر أحمد فتحي.

 


-هل يفكر الأهلي في عمر كمال عبد الواحد؟

 


هناك ثغرة قانونية منحت عمر كمال عبد الواحد حق التوقيع إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي في صفقة انتقال حر، وأصبح اللاعب ليس من حق نادي الزمالك.

 


وتأكدت إدارة الزمالك من هذه الثغرة القانونية في الأيام الماضية، وأصبح موقف اللاعب من حق فيوتشر إف سي وليس القلعة البيضاء.

 


وقد يفكر جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء في خطوة ضم عمر كمال عبد الواحد، حال ظهوره بمستوى فني مميز خلال الفترة المقبلة في مركز الظهير الأيمن خاصة أن فرصته في المشاركة بالمباريات مع منتخب مصر ستكون كبيرة في كأس الأمم الأفريقية بعد إصابة أكرم.

 

 

شاهد ايضا..

محمد فضل ينتقد موسيماني “عيب ما فعله مع زياد طارق”.. وسيف زاهر يصرح: سيرحل في الشتاء

 

 


-هل يفكر الأهلي في ضم أحمد توفيق؟

 

 


رغم رفض النادي الأهلي ضمه في أكثر من فترة سابقة، ولكن سيكون أحمد توفيق ظهير نادي بيراميدز متاح بشكل قوي أمام القلعة الحمراء في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الحالي.

 

 


وينتهي عقد أحمد توفيق مع إدارة فريق بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، ويحق للاعب التوقيع مع أي فريق في شهر يناير الحالي.

 

 


وقد يفكر جهاز الكرة في النادي الأهلي في خطوة الحصول على خدمات أحمد توفيق والاستفاده من ضمه في صفقة مجانية، في ظل امتلاكه عنصر الخبرة.

 


وبعيدا عن أكرم توفيق والإصابة القوية التي تعرض لها، يمتلك النادي الأهلي أكثر من لاعب يستطيع المشاركة في مركز الظهير الأيمن مثل محمد هاني وكريم فؤاد وحسين الشحات كما هناك بعض العناصر في فريق الشباب مثل أحمد سيد عبد النبي.

 

 

شاهد أيضاً

صاحب الأزمة الأخيرة مع موسيماني يقرر إنهاء علاقته مع الأهلي بهذه الطريقة

يخطط نجم وسط النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة الرحيل عن صفوف الفريق وذلك بعد تفاقم …