fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

بعد إصابتهم.. هل يلحق ثنائي الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية؟ كواليس لأول مرة

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الاطمئنان على جميع اللاعبين وعلى رأسهم، محمد هاني وحسين الشحات، ومحمد عبد المنعم، لاسيما أنه كان يأمل في الحق هؤلاء اللاعبين بمواجهة البنك الأهلي، والاعتماد عليه، حيث يرغب كولر في مشاركة اللاعب خلال الفترة الحالية، وتجهيزهم قبل مواجهات كأس العالم للأندية.

واستفسر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عن موعد وصول المهاجم الجديد إلى الفريق الأحمر، واخر تطورات الملف، لاسيما أن كولر، يرغب في تدعيم الفريق الأحمر، وذلك قبل الدخول على منافسات الدوري الممتاز، وكأس العالم للأندية، حيث طلب كولر من محمود الخطيب، ضرورة التعاقد مع العديد من الصفقات، بسبب الاحتياج إلى مهاجم، لتسجيل تلك الأخطاء التي تهدر في الفترة الحالية، وتقديم أداء متميز في كأس العالم للأندية.

خضعا حسين الشحات ومحمد هاني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجلسات استشفائية في الجيم، على هامش المران الصباحي الذي أقيم اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي أن الشحات اشتكى من آلام بسيطة في الركبة عقب مباراة الزمالك، بينما يعاني محمد هاني من إجهاد خفيف في عضلة السمانة.

وكان الفريق قد واصل تدريباته بدون راحة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الفوز على البنك الأهلي أمس الثلاثاء، حيث حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، قبل انطلاق المران على التأكيد للاعبين على أهمية التركيز خلال الفترة القادمة، والتي يستعد خلالها الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

صفقة جديدة في الأهلي.. لا موليكا ولا سوزا

رغم النواقص| قائمة نارية للأهلي في كأس العالم للأندية

كلام نهائي| تحديد موعد وصول مهاجم الأهلي.. والاسم مفاجأة للجماهير

بعد رحيل فيريرا بفرمان من مرتضى منصور.. حقيقة تعاقد الزمالك مع موسيماني لقيادة الفريق

مرتضى منصور يقرر توجيه ضربه إلى جماهير الأهلي ويستعين بالساحر الإفريقي لحصد البطولات

الصفقات الشتوية.. الأهلي يقرر تفعيل بند شراء نجم الدوري المصري

خالد الغندور يوجه نصيحة لمجلس الأهلي بشأن مستقبل كهربا والصفقة الجديدة

مونديال الأندية| الأهلي يستعيد خدمات محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.. ويقترب من تجهيز الشحات وهاني

الزمالك ومرتضى وفرض القرارات.. 3 آسرار وراء تطفيش كلاتنبرج من منصبه

النسخة المتطورة من حسام غالي في الأهلي.. 3 أسباب وراء توهج صفقة 2019 مع كولر

كأس العالم للأندية| 4 قرارات في الأهلي قبل خوض مواجهة أوكلاند سيتي

وعلم “أهلي نيوز”، أن هناك برنامج فني تم وضعه إلى ثنائي الفريق الأول لمرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل تجهيزهم لمواجهات كأس العالم للأندية، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى جهودهم.

وشهد مران الفريق انتظام الثنائي محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، لاعبيّ خط دفاع الفريق، في التدريبات الجماعية بعد اجتياز البرنامج التأهيلي والعلاج الطبيعي خلال الأيام الماضية، حيث أصبح الفريق الأحمر، مكتمل الصفوف قبل كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …