fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

بعد إقصاء تونس من كأس العالم.. علي معلول يبلغ الأهلي بصدمة جديدة

حقق منتخب تونس فوزاً تاريخياً على حساب نظيره فرنسا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على إستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست، حيث فشل المنتخب التونسي في الصعود إلى الأدوار النهائية، على الرغم من تفوقه على منتخب فرنسا، لاسيما ان المنتخب الدنماركي خسر من أستراليا في الجولة الأخيرة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من مباراة تونس وفرنسا، تعرض علي معلول للإصابة بشد عضلي، حيث لم يخوض اللاعب، أي مباراة منذ أسابيع، حيث جلس على دكة البدلاء، مع المنتخب التونسي، في أول مباراتين أمام استراليا والدنمارك.

وعلم “أهلي نيوز”، أن أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، تواصل مع علي معلول، عقب انتهاء مباراة فرنسا، من أجل الاطمئنان عليه، حيث تحدث معلول معه أنه تعرض إلى اجهاد عضلي، حيث أبلغ طبيب الأهلي مارسيل كولر، ليصبح علي خارج مباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره المقاولون العرب، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الأشواط الإضافية والأصلية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، دون راحة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبل عليها الفريق الأحمر، في الدوري الممتاز، حيث يرغب كولر في تجهيز جميع اللاعبين استعدادا للمباريات المقبل عليها الفريق، حيث يستعد الفريق الأحمر لمواجهة طلائع الجيش، في بطولة الدوري الممتاز، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، مساء يوم الجمعة المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …