fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

بعد اتفاق الأهلي مع مهاجمه الجديد.. مرتضى منصور يرد على محمود الخطيب بـ3 صفقات من العيار الثقيل

لا صوت داخل النادي الأهلي، يعلو على صوت الراحلين والصفقات الجديدة، داخل الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحتاج إلى العديد من الصفقات، من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق الأحمر، سيخوض العديد من المواجهات القوية، في مختلف البطولات، وهى بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز، وكأس مصر.

واستفسر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عن موعد وصول المهاجم الجديد إلى الفريق الأحمر، واخر تطورات الملف، لاسيما أن كولر، يرغب في تدعيم الفريق الأحمر، وذلك قبل الدخول على منافسات الدوري الممتاز، وكأس العالم للأندية، حيث طلب كولر من محمود الخطيب، ضرورة التعاقد مع العديد من الصفقات، بسبب الاحتياج إلى مهاجم، لتسجيل تلك الأخطاء التي تهدر في الفترة الحالية، وتقديم أداء متميز في كأس العالم للأندية.

وتردد في الساعات الأخيرة، أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، متواجد حالياً في تركيا، من أجل انهاء التعاقد مع موليكا، وتواجده مع الفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي يرغب في انهاء الصفقة لصالحه، واتمام التعاقد مع اللاعب، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، أن النادي الأهلي، قدكم عرض قوي من أجل الحصول على خدمات موليكا، وهناك محاولات ومفاوضات مستمرة، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، لاسيما أن السويسري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، يرغب في ضم اللاعب، بناء على وجهات نظر فنية وبدنية عالية جداً.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يرغب إبرام 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الشوية الجارية، لتدعيم الفريق الأبيض، بناء على توصيات من قبل البرتغالي فيريرا، بجانب الرد على صفقات الأهلي التي تم إبرامها خلال الفترة الحالية، ونجاح صفقات الفريق الأحمر.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بعد ظهر اليوم الأحد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بدون راحة، وذلك بعد الفوز على الزمالك مساء أمس بثلاثية نظيفة.

الأكثر مشاهدة:

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

تقارير تركية : الأهلي على رادار ضم مهاجم أستون فيلا الإنجليزي

حازم إمام يكشف عن لقطة كولر الذهبية التي ساهمت في ثلاثية القمة.. ويصرح: لم أتوقع ما فعله كهربا

بعد التألق في القمة.. هاني حتحوت يحرض على إيقاف محمود كهربا بسبب لقطة جماهير الزمالك

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 22 نوفمبر 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …