" /> بعد ارتداء كهربا رسميا للقميص الأحمر..أمور تقلق الأهلي من الصفقة - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الثلاثاء , 21 يناير 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / بعد ارتداء كهربا رسميا للقميص الأحمر..أمور تقلق الأهلي من الصفقة

بعد ارتداء كهربا رسميا للقميص الأحمر..أمور تقلق الأهلي من الصفقة

تعاقد الأهلي مع محمود كهربا نجم منتخب مصر، لمدة 4 سنوات ونصف، بعدما قام اللاعب بفسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي، ودفع قيمة الشرط الجزائي، ورغم الامكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، وقدرته على اللعب في أكثر من مركز بالخط الأمامي مثل الجناح الأيمن والأيسر ومركز رأس الحربة الصريح، ولكن هناك بعض السيناريوهات التي تقلق الأهلي من الصفقة.

هناك تخوف في الأهلي من خروج كهربا من حسابات فايلر الفنية حيث كان يرغب المدرب السويسري في ضم مدافع ورأس حربة خلال انتقالات شهر يناير، ولكن تم فرض كهربا في انتقالات شهر يناير، من أجل توجيه صفعة قوية لنادي الزمالك والرد على ما حدث في كواليس رحيل عبد الله السعيد عن الفريق.

ويخشى البعض من خروج كهربا من حسابات فايلر في المرحلة القادمة، والاتجاه نحو منح الفرصة للعناصر الأساسية التي لديه اقتناع كبير بمستواها الفني وتحديدا رمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجاي.

يتخوف النادي الأهلي، ايضا من عدم ألتزام اللاعب وانضباطه داخل صفوف الفريق، أو يقوم بافتعال بعض الأزمات في التدريبات والصدام ببعض اللاعبين بصفوف الفريق، خاصة أن اللاعب لديه وقائع سابقة قبل الانتقال للأهلي.

كما أن هناك بعض الوقائع لكهربا في المستطيل الأخضر، أهمها رفضه فكرة الجلوس على دكة البدلاء، حيث سبق له الصدام مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك بسبب استبداله من بعض المباريات ونفس الأمر فعله مع محمد حلمي مدرب الزمالك السابق، كما دخل في صدام مع الأرجنتيني هيكتور كوبر في مباراة السعودية بعد مشاركته في الشوط الثاني.

فهل يتمكن الأهلي من فرض أسلوبه ومبادئه ويدرك كهربا بضرورة ألتزامه بالقميص الأحمر، خلال المرحلة القادمة رغم المنافسة الشرسة في مركزه؟.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يحقق تفوق عالمي جديد على حساب الزمالك

قفز النادي الأهلي إلى المرتبة الـ38 في الترتيب العالمي لتصنيف الأندية على مستوى العالم متقدماً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *