الخميس , 21 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

بعد استبعاده من قائمة لقاء السوبر.. غضب عارم لنجم الاهلي وعبد الحفيظ يتدخل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على لقب بطولة السوبر المصري.

وكان المارد الأحمر قد خاض مباراة ودية أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

وحرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين، خلال مباراة المقاولون، التي تعد ثانية المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن حالة من الحزن الشديد تسيطر على محمد محمود لاعب وسط الفريق وذلك بعد استبعاده من خوض مواجهة السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش.

وكان محمد محمود قد ظهر بشكل جيد في التدريبات والمباريات الودية الآخيرة، وكان يأمل في دخول قائمة الفريق خلال مواجهة السوبر، قبل أن يتعرض لصدمة بعد قرار المدير الفني باستبعاده واخراجه من حساباته الفنية.

وحاول بعض اللاعبين في الفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، التحدث مع محمد محمود من أجل دعمه ومساندته معنويا خاصة أن المارد الأحمر مقبل على تحديديات كثيرة صعبة وهامة في الفترة المقبلة، وسوف يحصل على فرصته كاملة في المباريات.

تابع ايضا..

صفقة بين 3 أندية بالدوري المصري والاهلي في الصورة.. وإنبي يتمسك بالقناص

 


وأصبح محمد محمود جاهزاً من الناحية البدنية والفنية للمشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء، حيث يبذل مجهوداً كبيراً في التدريبات من أجل استعاده الفورمة الفنية التي كان عليها قبل أن يتعرض لسوء حظ كبير في آخر موسمين بعد أن تعرض لإصابات قوية ومؤثرة.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد ضم لقائمة لقاء الأهلي وطلائع الجيش كلا من:

“محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء”.

“ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن”.

 “وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني”.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق إنبي في مسابقة كأس مصر يوم 25 سبتمبر في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر.

 

 

شاهد أيضاً

بسبب الاهلي.. إجراء جديد من بيراميدز وفيوتشر إف سي

تستعد جميع الأندية في مسابقة الدوري الممتاز، للموسم الجديد في البطولة المحلية الذي سينطلق يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *