الإثنين , 17 يناير 2022
أخبار عاجلة

بعد استفزاز الاهلي.. قرار عاجل من الخطيب يتوعد الزمالك خلال ساعات

أكدت مصادر خاصة، أن الساعات القليلة المقبلة، سوف تشهد تحرك قوي من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ضد نادي الزمالك.

 


ويواصل نادي الزمالك بشكل غريب استفزاز النادي الأهلي وبيراميدز أكبر منافسين له على لقب الدوري الممتاز.

 

 

ويتصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز بعد أن حقق العلامة الكاملة في المباريات الـ6 الأولى بمسابقة الدوري برصيد 18 نقطة، بينما حقق نادي الزمالك 13 نقطة في الـ6 مباريات الأولى.

 



وكشفت مصادر في لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عن وجود غضب شديد بسبب المجاملات التحكيمية التي يحصل عليها نادي الزمالك في الفترة الماضية.

 



وأوضحت المصادر أن هناك تحركات على قدم وساق سوف تصدر وتحديدا عقب الانتخابات، وذلك من أجل مخاطبة اتحاد الكرة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، خاصة أن الزمالك يعتبر هو أكثر فريق قد استفاد من المجاملات التحكيمية منذ انطلاق الموسم.

 



وأوضحت المصادر أن هناك حالة من الاستياء الشديد لما حدث في لقاء الزمالك وسيراميكا كليوباترا بعد أن تغاضى الحكم محمد معروف عن احتساب ضربتي جزاء للمنافس.

 



وتشير المصادر إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد تحركات مكثفة من جانب إدارة النادي الأهلي، لإيقاف المهازل التحكيمية التي يحصل عليها الزمالك والتي تمنحه نقاط لا يستحقها في الدوري.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في النادي الأهلي، يتحرك في الوقت الحالي لتجهيز ملف شامل ضد نادي الزمالك.



وسوف يشمل الملف جميع الأخطاء التي استفاد منها الفريق الأبيض منذ انطلاق الموسم، بالإضافة إلى تصريحات عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وخلال اعترافه بعدم صحة ضربة الجزاء التي حصل عليها الزمالك أمام إنبي، وايضا تصريحات بعض الأجهزة الفنية وخبراء التحكيم خلال التعليق على المجاملات التحكيمة للزمالك!.

 

شاهد ايضا..

رسالة نارية تربك حسابات هؤلاء.. موسيماني يظهر العين الحمراء بعد لقاء سموحة

 


ويعتبر ملف التحكيم على رأس الأمور التي يضعها مجلس إدارة النادي الأهلي، في حساباته بالوقت الحالي، وذلك باعتباره كبير الأندية المصرية وايضا من أجل الحفاظ على تكافؤ الفرص بين جميع الأندية في وقت يحصل خلاله الزمالك على نقاط بشكل غير مستحق.



جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد اكتساح سموحة بنتيجة 4/1 في الجولة السادسة، ليضيف ضحية جديدة له بالدوري بعد التفوق على الإسماعيلي برباعية نظيفة والبنك الأهلي بهدف نظيف، والزمالك بنتيجة 5/3، ثم الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف، ثم غزل المحلة بنتيجة 3/2، ثم الفوز على سموحة بنتيجة 4/1.

شاهد أيضاً

عاجل| الأهلي يناقش الاستغناء عن الثنائي.. موسيماني يقول كلمته الأخيرة

يناقش الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مصير لاعبي الفريق الموهوبين الناشئين المقرر أن يرحلوا عن …