fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

بعد اقتراب رحيل مساعده.. موسيماني يحدد اسم غير متوقع لخلافته “تعرف عليه”

يسعى جهاز الكرة في النادي الأهلي وضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق.

وشهدت الساعات الماضية، بعض الأنباء الهامة بشأن امكانية رحيل كيفين جونسون المدرب العام في صفوف الجهاز الفني للقلعة الحمراء، في ظل رغبة أحد الأندية في جنوب أفريقيا في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف الجهاز الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

-حال رحيل كيفين جونسون.. بيتسو موسيماني يرحب بضم هاني رمزي لخلافته

وقال “حال عدم بقاء كيفين جونسون في منصب المدرب العام خلال الفترة المقبلة وذهابه لتولي القيادة الفنية لفريق جديد، قد يفكر بيتسو موسيماني في استقدام مدرب عام جديد من جنوب أفريقيا لتعويض رحيله”.

وأضاف “موسيماني يفكر ايضا بجدية في استقدام هاني رمزي لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، للتواجد ضمن جهازه المعاون وذلك حال رحيل كيفين جونسون”.

وكشف “المدير الفني للنادي الأهلي، يحترم بشدة هاني رمزي ويقدره ويرحب بالعمل معه ضمن الجهاز الفني للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة”.

وزاد “حديث البعض عن امكانية تفاوض النادي الأهلي مع علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي للعمل ضمن جهاز بيتسو موسيماني ليس له أي أساسي من الصحة، ولم يتفاوض معه الأهلي من قريب أو بعيد”.

وواصل “البعض يردد هذه الأنباء بهدف زيادة التعصب بين جماهير الأهلي والمصري البورسعيدي قبل المواجهة المقبلة، ولكن الحقيقة هي أن الأهلي لا يفكر مطلقا في تواجد علي ماهر ضمن جهاز بيتسو موسيماني، كما لن يعمل علي ماهر في ظل وجود مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب”.

ويتصدر نادي الزمالك مسابقة الدوري الممتاز وذلك بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي الذي  تعثر في المواجهة الآخيرة أمام فريق طلائع الجيش وتعادل بدون أهداف، في الوقت الذي كان قد حقق خلاله نادي الزمالك الفوز على فريق وادي دجلة بهدف نظيف عن طريق مروان حمدي.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المواجهة المقبلة أمام فريق المصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة، في حين سوف يلتقي نادي الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.

 

 

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …