fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

بعد اكتساح الأهلي لبيراميدز.. 4 أحداث تغضب الزمالك وتحبط فيريرا  

يبدو أن نادي الزمالك سوف يدفع ضريبة الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريق بيراميدز أمام النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

 



وخسر فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة من النادي الأهلي، على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك بأهداف محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمد شريف.

 

 


نستعرض خسائر نادي الزمالك وجماهيره بعد فوز الأهلي على بيراميدز:

 

 

-نغمة تخوف الأهلي من بيراميدز

 

 

كان هناك نغمة سائدة تتردد من جانب البعض في نادي الزمالك، بشأن تخوف النادي الأهلي، من مواجهة فريق بيراميدز على المستوى المحلي، والتهرب من المباريات أمامه.

 

 

وجاءت ثلاثية النادي الأهلي والأداء المميز الذي ظهر به الفريق الأحمر، ليدمر هذه النغمة تماما، بعد أن أظهر المارد الأحمر تفوقه وأفضليته على كتيبة بيراميدز بقيادة إيهاب جلال وبعد تحقيق أكبر فوز في تاريخ مواجهات مباريات الأهلي وبيراميدز.

 

 


-تجديد عقد موسيماني

 

نجح محمود الخطيب في مضاعفة أوجاع جميع المنافسين وعلى رأسهم نادي الزمالك، بعد الإعلان عن تجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء لمدة موسيمن.

 

ويعتبر بقاء وتجديد عقد موسيماني ضربة موجعة لنادي الزمالك، حيث ستكون فرصة الفريق الأبيض ليست قوية في المنافسة على لقب الدوري ودوري أبطال أفريقيا في ظل الخبرات الكبيرة التي يمتلكها الجنوب أفريقي.

 

تابع ايضا..

صفقة جديدة من جنوب أفريقيا على أعتاب الأهلي.. وأمير توفيق يرصد ثنائي فيوتشر وترضية مويرا

 

 

-الأهلي يلتهم الدوري

 

 

كشفت مواجهة بيراميدز عن امتلاك النادي الأهلي فريق كبير ودكة بدلاء على أفضل مستوى فني، وذلك سوف يعزز من فرص الفريق الأحمر في حصد اللقب المحلي.

 

 

ورغم امتلاك بيراميدز عناصر قوية على الورق مثل المغربي وليد الكرتي رمضان صبحي وإبراهيم عادل وعبد الله السعيد والجنوب أفريقي فاجري لاكاي وعلي جبر ونبيل عماد دونجا ومحمد حمدي وعمر جابر، ولكن أكد الأهلي تفوقه وجدارته فنيا وتكتيكيا.

 


-احباط فيريرا

 


لا شك أن تعاقد نادي الزمالك مع البرتغالي جاسفالدو فيريرا جعل هناك انتعاشة ونشوة في معسكر نادي الزمالك، ولكن جاء الأداء المميز من جانب الأهلي في موقعة بيراميدز ليوجه ضربة محبطة للفريق الأبيض ظهرت من خلال تصريحات خالد الغندور وحازم امام بالتأكيد على قوة المارد الأحمر واقترابه من لقب الدوري.

 

 

 

شاهد أيضاً

من أجل مواجهة ريال مدريد.. قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل مواجهة سياتل الأمريكي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون …