fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

بعد الإصابة السريعة.. سر غضب عبد الحفيظ بسبب برونو سافيو

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

يواصل النادي الأهلي محاولاته من أجل تجهيز المحترف البرازيلي برونو سافيو للمشاركة في المباريات الودية مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن المحترف البرازيلي قد شارك في التدريبات الجماعية مع الفريق الأحمر اليوم، وذلك بعد أن تعرض البرازيلي إلى شد عضلي في الساعات الماضية، وهو ما جعل هناك بعض الاتهامات ضد أرضية ملعب مختار التتش الذي يخوض الفريق الأحمر تدريباته عليه، قبل أن يخضع اللاعب إلى تدريبات تأهيلية في الجيم.

 

 

 

 


وأكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها جناح النادي الأهلي، تعرض اللاعب فقط إلى إجهاد خفيف في العضلة الخلفية، بعد أن بدأ الموسم مع فريق بوليفار وقبل أن يعود من جديد مع الأهلي لخوض فترة اعداد جديدة.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

انتهى الأمر.. قرار الأهلي النهائي من ضم الإيفواري ديفيد فوفانا بعد رغبة اللاعب

 

 

أخبار الأهلي: 15 مليون جنيه تحسم انتقال صفقة “مشروع الخطيب” إلى القلعة الحمراء رسميا

 

سر غضب الاتحاد السكندري من إدارة الأهلي في صفقة ميسي.. شوبير يكشف الكواليس

 

 

رسميا..الأهلي يرفض طلب شادي حسين بعد توقيعه

 


-سر غضب سيد عبد الحفيظ

 

 

تسيطر على جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، حالة من الغضب الشديد وذلك بعد كشف وسائل الإعلام عن خبر إصابة البرازيلي برونو سافيو.

 

 

 

 


وطلب مدير الكرة من أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر، عدم نشر أي خبر أو معلومات تخص إصابة أي لاعب في الفريق الأحمر خلال هذا التوقيت، سوى من خلال التنسيق معه.

 

 

 

وجاء تصرف سيد عبد الحفيظ خاصة في ظل تربص البعض بالصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي الأهلي في الوقت الحالي.

 

 

 

في الوقت الذي يتواصل خلاله مجلس الأهلي مع إدارة فريق بوليفار البوليفي وذلك من أجل حسم قضية البرازيلي برونو سافيو خاصة بعد الاعتداء على أحد الحكام.

 

 

 

وكان النادي الأهلي قد اكتسح فريق بتروجيت بنتيجة 5/1 وسجل الأهداف “رامي ربيعة وحسام حسن وأحمد حمدي عبد القادر وشادي حسين وعمرو السولية.

 

 

وشهد لقاء بتروجيت عودة أكرم توفيق للمشاركة ونفس الأمر مع محمود كهربا، ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في الودية القادمة مع فريق أسوان يوم الأحد المقبل.

 

 


ويختتم الأهلي مبارياته الودية يوم 29 سبتمبر بمواجهة فريق طلائع الجيش، وذلك ضمن استعدادات الفريق للقاء لخوض لقاء الاتحاد المنستيري التونسي في ضربة البداية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

شاهد أيضاً

آخر كلام| سيراميكا يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي لخلافة صالح جمعة

وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع نجم النادي الأهلي ، إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية …