fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد الإطاحة بمحمود وحيد.. الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الدوري الدنماركي كبديل لعلي معلول

ترددت انباء داخل الشارع الرياضي، بشأن حصول مسؤولو النادي الأهلي، على توقيع يونس إدريس ظهير أيسر نادي سوندريسك الدنماركي، بعد القرار الصادر من قبل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالاستغناء عن محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأحمر.

وتواصل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، من أجل تسويق محمود وحيد، لاعب الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب المستوى البدني الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة الحالية، والاحتياج إلى بديل لعلي معلول، بسبب الكبر السن واقترابه من الاعتزال، داخل القلعة الحمراء.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي انتشرت بشأن حصول مسؤولو الفريق الأحمر، على توقيع يونس إدريس ظهير أيسر نادي سوندريسك الدنماركي، كبديل لعلي معلول، وتواجده داخل القلعة الحمراء، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، لا صحة لمثل هذه الأمور التي ترددت بشأن الحصول على توقيع يونس إدريس ظهير أيسر نادي سوندريسك الدنماركي، وهناك بعض الأشخاص الذين يزجون باسم الأهلي لتسويق انفسهم.

وتابع المصدر: “أمير توفيق، لم يظهر في معسكر المنتخب، ولا أي مسؤول من قبل النادي الأهلي، وما نشر عار تمام من الصحة، هناك بعض الأشخاص التي تسوق نفسها على حساب الأهلي”.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الجمعة، على ستاد مختار التتش بالجزيرة، ثم الدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم السبت المقبل.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …