الخميس , 26 مايو 2022

بعد الإطاحة به.. الرجاء المغربي يصر على تقديم الوداد قرباناً للأهلي في النهائي!

بعد عبور النادي الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أصر الرجاء المغربي على تقديم نظيره الوداد قرباناً لصفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر أن ينطلق نهاية مايو الجاري.

وقرر الرجاء المغربي التمسك بحقوقه في الدوري المغربي، وعدم تأجيل أو تبكير مباراته أمام الوداد والتي سوف تأتي قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بأربعة أيام على أقل تقدير عن مواجهة النادي الأهلي.

وفاز الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على نظيره وفاق سطيف الجزائري، وصعد إلى النهائي بنسبة كبيرة بعدما تفوق عليه بأربعة أهداف نظيفة في الذهاب، بينما هزم الوداد المغربي نظيره بترواتليتكو الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الرجاء المغربي يتمسك بخوض المباراة في موعدها، وهو يوم 25 أو 26 ويهدد بتصعيد الأمور إلى أقصى مراحلها إذا قام الاتحاد المغربي لكرة القدم بتأجيل المباراة القوية.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي هو المستفيد الأكبر من هذا الأمر، وذلك بعدما تقرر أن الرجاء المغربي بالتمسك بموقفه بعدم تأجيل الديربي لأجل دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الخروج على يد الأهلي في مباراة ربع نهائي البطولة.

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية.. إجراء من موسيماني بشأن طاهر محمد طاهر

واقترب الوداد المغربي من ملاقاة النادي الأهلي على مركب محمد الخامس في الثلاثين من مايو الجاري، وذلك بعد تدخل العديد من المسئولين المغاربة لأجل إقامة النهائي في المغرب.

ويسود عدد من الأمور القوية والهامة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بسبب رغبة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من إجراء المباراة على أرض محايدة، نظراً لأن هذه الأمور لا تحقق العدالة في عالم كرة القدم.

ويصر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حسم الأمور لصالح الأرض المحايدة، خاصة بعد لجوء النادي الأهلي إلى المحكمة الرياضية الدولية بشكوى رسمية في “كاف”، بعد رفض الأخير إجراء العدالة الواقعية والمنطقية في هذا الصدد.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …