fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

بعد الاتفاق مع البرتغالي ريكاردو سواريز.. أول قرار من كهربا

اتخذ محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قراراته بعد تواصل مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلى اتفاق مع البرتغالي ريكاردو سواريز، لتدريب الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وعاد محمود عبد المنعم كهربا، من فريق هاتاي سبور التركي، بعد انتهاء إعارته مع الفريق التركي، والمباريات القوية التي خاضها معهم في منافسات الدوري التركي، عقب رحيله عن القلعة الحمراء، بعد قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق، بضرورة تسويق كهربا، لعدم الاعتماد عليه من الناحية الفنية في المباريات.

وحرص محمود كهربا، على العودة إلى التدريبات المنفردة، للجهازية بشكل كامل، قبل التعاقد مع مدير فني جديد، للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء، واثبات نفسه، لحجز مكان في التشكيل الأساسي، بعد فترة قضاها خارج أسوار القلعة الحمراء.

وشهدت مدرجات ستاد القاهرة الدولي، تواجد محمود عبد المنعم كهربا، وحرصه على مسانده اللاعبين، خلال مواجهة بيراميدز المقامة بينهما حاليًا على ستاد القاهرة، ومطالبة اللاعبين بتحقيق الفوز، والصعود إلى الدور نصف النهائي.

ويواصل كهربا التزامه مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء، لاسيما أن رحيل موسيماني عن القلعة الحمراء، إعادة كهربا للحياة والعودة من جديد إلى النادي الأهلي.

وتلقى محمود عبد المنعم كهربا، وعدًا من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالعودة من جديد إلى الفريق الأحمر، مطالبه بضرورة استعادة مستوه والعوة من جديد إلى سابق عهده، وحصد البطولات مع الفريق.

ومن جانبه، تواصل مسؤولو النادي الأهلي، مع البرتغالي ريكاردو سواريس، لتدريب الفريق الأحمر، خلفًا لموسيماني، والذي فسخ تعاقده مع النادي الأهلي بالتراضي، بسبب الضغوطات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية على حد قوله.

وأصدر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرارًا ناريًا، بشأن إسناد المهمة إلى سامي قمصان، لتولية مهمة الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

ونجح سامي قمصان، في تخطي عقبة المصري للسلوم، في الكأس، بجانب فوزه على إيسترن كومباني، في الدوري الممتاز، والتعادل مع الزمالك، والفوز على المحلة، حيث حقق نتائج جيده مع الفريق الأحمر، بجانب الإطاحة ببيراميدز من كأس مصر، والصعود إلى الدور نصف النهائي.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …