fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

بعد الاقتراب من التأهل| مواجهة نارية تنتظر السعودية في الدور الثاني بكأس العالم

نجح المنتخب السعودي، في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأول من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث نجح الأخضر السعودي، في تحقيق العديد من الإنجازات خلال الفترة الأخيرة، بجانب نجاحه في حسم نقاط المباراة إلى صالحه وعودته إلى اللقاء، على الرغم من تأخره بهدف أمام الأرجنتين المرشح لحصد اللقب.

وقال هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية أن الفوز على الأرجنتين في افتتاح مباريات الأخضر السعودي في كأس العالم مستحق للغاية، اليوم قدمنا مباراة كبيرة وفوز مستحق وأبارك للاعبين وللشعب السعودي، والأرجنتين كانت لديها حافز كبير بسبب ميسي.

وتابع في تصريحات له عقب المباراة: “جميع الجماهير الأرجنتينية واللاعبين لديهم حافز إضافي بسبب أن كأس العالم هذا الأخير للنجم ليونيل ميسي ويريدوا مساعدته بأي طريقة ولكننا قدمنا مباراة جيدة للغاية، من الممكن أن تلعب ضد الأرجنتين 10 مباريات وتفوز في واحدة فقط، والواحدة حققناها اليوم وكان الفوز مستحق للاعبين”.

وأصبحت السعودية أكثر منتخب عربي يحقق فوز في المونديال بـ4 انتصارات متفوقا على الجزائر صاحب الـ3 انتصارات، لاسيما أن الأخضر السعودي، يأمل في الوصول إلى أعلى المراكز والتحلق نحو المربع الذهبي.

ويفصل المنتخب السعودي، 3 نقاط غالية خلال المباراة المقبلة، من أجل الصعود إلى الأدوار النهائية ببطولة كأس العالم قطر 2022، حيث سيخوض الأخضر السعودي مواجهة أمام المنتخب البولندي.

ويسعى هيرفي رينارد، لتحقيق النجاحات، خلال الفترة المقبلة، والصعود إلى الأدوار النهائية، واستمرار الرحلة الشاقة، حيث لقب العديد من المحليين المنتخب السعودي بالحصان الأسود، في المسابقة، والذي سيذهب بعيدًا إلى اقصى الأدوار داخل البطولة.

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب السعودي، مواجهة قوية أمام حامل اللقب، في الأدوار النهائية، وهو المنتخب الفرنسي، لاسيما أنه في حالة خروجه متصدر المجموعة سيبتعد عنه، أما في حالة تواجده في المركز الثاني، سيخوض مباراة نارية أمام منتخب الديوك.

صعود السعودية، في المركز الأول، سيمنحه قبلة الحياة في خوض مباراة شبه سهلة أمام أحد المنتخبات أستراليا أو الدنمارك أو تونس، حيث تسعى الجماهير العربية إلى مشاهدة مباراة بنكهة عربية في مونديال قطر، وصدام السعودية مع تونس.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …