fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

بعد الانتخابات.. الأهلي ينقذ الزمالك بـ3 قرارات نارية من العيار الثقيل

قرر النادي الأهلي اتخاذ عدد من القرارات الهامة والمميزة على صعيد تطور العلاقات مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهاء ماراثون الانتخابات الخاصة بالفريق الكروي الأول.

 

وقرر نادي الأهلي مد يده بالعلاقات المميزة مع صفوف الفريق الكروي، وذلك بعد قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بإنهاء أية خلافات سابقة بين الطرفين وفتح باب جديد بعيداً عن الفتن التي قد تحدث بين جمهور الناديين.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي قرر صرف النظر عن ضم أشرف بن شرقي لاعب وسط الأبيض، والمقرر أن ينهي إجراءات تجديد تعاقده في صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يريد إنهاء أية خلافات سابقة، وأنه سوف يعود إلى قراراته السابقة بشأن صرف النظر عن أية مشاكل قد تطرأ على اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل العلاقات المقرر أن تكون مميزة بين الطرفين.

 

وقدم النادي الأهلي التعازي لنظيره الزمالك في وفاة المستشار جلال الدين إبراهيم رئيس الزمالك الأسبق، بالإضافة إلى إرساله وفد لتقديم واجب التعازي نيابة عن الكابتن محمود الخطيب الذي أصيب بنزله برد منذ أمس الأول.

إقرأ أيضاً:

برعاية الخطيب.. ننفرد بالكشف عن 4 قرارات نارية داخل فريق الكرة بالأهلي

 

وجاء القرار الثاني من قبل الخطيب ومجلس الإدارة، هو صرف النظر عن التفاوض مع محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، والذي كان مرشحاً من قبل ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الكروي الأول.

 

وكان النادي الأهلي قريباً من الحصول على أبوجبل بعد الدخول في مفاوضات من جانب الحارس مع بيراميدز من أجل الظفر بخدماته خلال الفترة القادمة.

 

ويرغب أبوجبل في تجديد تعاقده بصفوف القلعة البيضاء أو الرحيل لأي ناد آخر، خاصة في ظل المطالب المادية الكبيرة الذي لن يستطع الزمالك توفيرها له، حيث يتطلع التساوي بعواد لتجديد تعاقده مع الزمالك.

 

وعلى صعيد القرار الثالث، هو صرف النظر عن ضم مصطفى فتحي الذي كان مقرراً أن يتم التعاقد معه في فترة سابقة بعد إشادة المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني به.

 

ويتمتع مصطفى فتحي بإمكانيات فنية وبدنية جيدة جعلته محط أنظار العديد من الأندية الأخرى التي تتطلع إلى الوصول لخدماته في الانتقالات الشتوية المقبلة.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …