الخميس , 26 مايو 2022

بعد التألق.. شوبير يكشف التطورات الجديدة في عودة محمد عبد المنعم إلى الاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر إف سي، موقف محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف فريق فيوتشر من العودة إلى القلعة الحمراء في انتقالات الشتاء الحالية.

 



وتألق محمد عبد المنعم بشكل مميز مع منتخب مصر في الفترة الماضية، وكان كلمة السر في تخطي الفراعنة مواجهة السودان في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية، والوصول لدور الـ16.

 

 

وقال أحمد شوبير حارس الأهلي السابق في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “النادي الأهلي يرغب بشدة في قطع إعارة محمد عبد المنعم وعودته من جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.

 

 

شاهد ايضا..

الكشف عن قيمة عقوبة مدافع الاهلي.. والزمالك يخالف التوقعات في صفقة سيرينو

 

 


وأضاف “سيكون من الصعب عودة محمد عبد المنعم إلى النادي الأهلي في شهر يناير الحالي، ولكن سيعود مدافع الفريق الأحمر في نهاية الموسم الحالي”.

 


وتابع “محمد عبد المنعم يعتبر من العناصر القادمة بقوة في مركز خط الدفاع بالكرة المصرية، وإدارة فيوتشر تتمسك باستمراره”.

 


وزاد “نفكر في ضم رأس حربة أجنبي خلال الفترة المقبلة لتدعيم الخط الأمامي لفريق فيوتشر إف سي”.

 


واثبت محمد عبد المنعم جدارته بشكل كبير وذلك بعد دخوله لتشكيل منتخب مصر في الفترة الماضية، حيث شارك بدلا من أكرم توفيق في لقاء نيجيريا، كما شارك بدلا من محمود حمدي الونش في مباراتي غينيا بيساو والسودان.

 

 


وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد طلب خلال الفترة المقبلة قطع إعارة عبد المنعم وذلك بسبب احتياج الفريق الأحمر إلى خدماته محليا وأفريقيا.

 

 


ويرفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حتى هذه اللحظة التدخل لقطع إعارة محمد عبد المنعم وذلك بسبب وجود اتفاق رسمي واضح مع إدارة فريق فيوتشر إف سي على عدم عودته إلا في نهاية الموسم الحالي.

 

 


ويعاني النادي الأهلي من بعض الغيابات في الخط الخلفي في الوقت الحالي، حيث يفتقد المحترف المغربي بدر بانون وذلك بعد أن تعرض لبعض المضاعفات الخاصة بفيروس كورونا.

 

 

 


في الوقت الذي يحاول خلاله محمود متولي مدافع القلعة الحمراء التعافي من الإصابات العضلية الكبيرة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …