الأحد , 13 يونيو 2021

بعد التحديث الأخير والعاجل.. تعرف على قائمة الغائبين عن مواجهة الأهلي والزمالك من الفريقين

لا حديث يعلو فوق صوت القمة 122 في التجهيزات التي تسبق المباراة لدى كلا الفريقين، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري العام.

ويستعد الفريقين على قدم وساق للمواجهة المرتقبة، حيث يحمل كل طرف منهما آمالاً كبيرة من أجل الوصول إلى الثلاث نقاط، بالإضافة إلى رونق الفوز بالقمة التي تمثل الكثير لدى المديرين الفنيين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لدى كارتيرون الذي قد يكون اللقاء بالنسبة له بمثابة اللقاء الأخير، إذا لم يستطع تحقيق الفوز فإن الإقالة ستكون الأقرب للمدير الفني الذي لم يثبت أية بصمات مع الفريق الأبيض حتى الآن.

وعلى صعيد آخر، ينتظر النادي الأهلي تحقيق الثلاث نقاط الهامة، من أجل فرض موسيماني سيطرته مجدداً بعد التعادلات المؤخرة والخسارة من سموحة السكندري وإهدار النقاط السهلة بشكل غريب للغاية وغير مقنع لدى الجماهير، فالمباراة بالنسبة للجنوب إفريقي بمثابة مصالحة وفتح صفحة جديدة قبل مواجهتي صن داونز الجنوب إفريقي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد البروفة الأهم والرئيسة قبل الحدث الأهم.

ويغيب عن النادي الأهلي عدد من اللاعبين المهمين، أبرزهم علي معلول وسعد الدين سمير، وجونيور أجايي، وحمدي فتحي، ومحمد محمود، وكريم نيدفيد، وناصر ماهر.

من جهة أخرى وفي السياق ذاته، قررت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد السماح بحضور 50 فرداً فقط من الناديين في لقاء القمة المقرر الإثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر أثير قنوات “أون تايم سبورت” ببثيها العادي والـHD.

وعلى صعيد نادي الزمالك، يغيب عن الفريق محمد أبو جبل، وإمام عاشور، وعبدالله جمعة، وأحمد عيد، حيث يمتلك نادي الزمالك العديد من البدائل عن اللاعبين المصابين، ووضع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الخطة والتشكيل الأساسي الذي سوف يخوض به المباراة وذلك في اجتماعه الأخير مع الجهاز المعاون وسط تكتم شديد من الجميع.

وكثف الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي من تعليماته للجهاز الفني لنادي الأهلي من أجل مخاطبة اللاعبين بعدم الانجراف وراء أي شيء يخرج اللاعبين عن تركيزهم في الملعب، مطالباً الجميع بالرد في الملعب على أية استفزازات قد تصدر، وسط الحفاظ على صورة ومباديء النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *