fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

بعد التحرك لضم عادل وشلبي| نكشف مستقبل طاهر وكهربا في قائمة الأهلي بالموسم الجديد رسميا

يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي لضم صفقات من العيار الثقيل وتحديدا في الشق الأمامي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم الفريق الأحمر بشكل قوي في الموسم الجديد.

وهناك استقرار من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء على بعض القرارات بشأن ثنائي الفريق الأحمر طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

وأكدت مصادر في النادي الأهلي، أن طاهر محمد طاهر مستمر مع النادي الأهلي، في الموسم الجديد ولا يوجد أي تفكير في رحيل اللاعب على سبيل الإعارة.

ويتمسك النادي الأهلي باستمرار محمود كهربا ضمن صفوفه وعدم رحيله في الفترة المقبلة، في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز بالشق الأمامي سواء في الجناحين الأيمن والأيسر والمهاجم الصريح.


وقرر جهاز الكرة غلق الباب أمام فكرة رحيل طاهر محمد طاهر والذي يحتاج إلى ما يقرب من أسبوع للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء.

وفي نفس السياق، استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي على خطوة رحيل محمود كهربا لمدة موسم جديد على سبيل الإعارة.

ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي صعوبة استمرار محمود كهربا وذلك بعد أزمة الغرامة، حيث هناك اتجاه للموافقة على خطوة إعارة اللاعب على أن يستفاد من قيمة الإعارة كاملة لدعم الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك والتي تتخطى الـ2 مليون دولار.


وجاء استقرار النادي الأهلي على ضم بعض الصفقات النارية والقوية مثل مصطفى شلبي جناح فريق إنبي، وإبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز ليجعل الفريق الأحمر يتحرك نحو فتح الباب أمام عدم استمرار محمود كهربا.

وكان محمود كهربا قد عاد إلى القلعة الحمراء من صفوف فريق هاتاي التركي، ولم يقدم المستوى الفني المطلوب من حيث الأرقام والمشاركات.

وقطع النادي الأهلي شوطا كبيرا نحو حسم صفقة إبراهيم عادل من بيراميدز حيث هناك مفاوضات في الوقت الحالي على المقابل المالي.

في الوقت الذي يتفاوض خلاله الأهلي مع بيراميدز لحسم صفقة التعاقد مع مصطفى شلبي جناح فريق إنبي، بعد أن نال إشادة جهاز الكرة في القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

استبعاد 10 أسماء مدوية من قائمة منتخب مصر.. سر قرار حسام حسن قبل معسكر يونيو

يغيب العديد من العناصر الهامة والمميزة عن قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن قبل …