الخميس , 26 مايو 2022

بعد التصريحات المسيئة| الخطيب يعاقب يحيى الكومي والإسماعيلي والشناوي يرد بقوة

تطاول يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي ببعض التصريحات الغريبة، على النادي الأهلي وذلك عقب مواجهة الفريقين في كأس الرابطة.

 



وخرج رئيس فريق الإسماعيلي للتلميح بشأن بطولات وألقاب النادي الأهلي التاريخية، ووضع القلعة الحمراء في أكثر من تصريح مثير خلال الساعات الماضية.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك حالة من الغضب الشديد لدى القلعة الحمراء بسبب تصريحات يحيى الكومي، رغم تعاون القلعة الحمراء مع الإسماعيلي في الفترة الماضية، وفتح الباب أمام انتقال أي لاعب من صفوفه إلى القلعة الصفراء حال حسم المفاوضات والاتفاق معه.

 



وهناك استقرار داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على عدم انتقال أي لاعب من صفوف فريق الإسما
عيلي خلال انتقالات الشتاء وذلك بسبب تصريحات يحيى الكومي رئيس القلعة الصفراء.

 



وكان فريق الإسماعيلي قد حاول في الفترة الماضية ضم بعض العناصر من فريق الشباب بالنادي الأهلي، ولكن هناك استقرار من جانب القلعة الحمراء على رفض انتقال أي لاعب بسبب رغبة يحيى الكومي في إثارة جماهير الإسماعيلي ضد النادي الأهلي بدون سبب!.

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء الإسماعيلي.. تفاصيل 3 خسائر كبرى داخل صفوف الاهلي

 



-الشناوي يرد على يحيى الكومي

 



وفي نفس السياق، رد أحمد الشناوي الخبير التحكيمي على تصريحات يحيى الكومي بشأن عدم صحة ضربة الجزاء التي حصل عليها النادي الأهلي في الثواني الآخيرة من عمر لقاء الفريقين في بطولة كأس الرابطة.

 



وقال أحمد الشناوي في تصريحات اذاعية “باهر المحمدي كان يستحق الحصول على الانذار الثاني والطرد أمام الأهلي في الشوط الأول”

 

 

وأضاف “ركلة جزاء الأهلي أمام الإسماعيلي صحيحة بنسبة ١٠٠٪؜، وباهر المحمدي كان يستحق الانذار الثاني والطرد، واتعجب من اسلوب النادي الإسماعيلي بالاعتراض على قرارات التحكيم واصدار بيان”.

 



واختتم الحكم الدولي السابق تصريحات قائلا “هل ضربة الجزاء لها وقت معين لكي يتم احتسابها فهي لعبة سهلة وواضحة للجميع؟”.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …