fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

شهدت الساعات الماضية حالة من القلق الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وذلك بسبب المستوى السئ الذي يظهر من خلاله لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء الأمر الذي أدى لتراجع نتائج المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ إدارة النادي الأهلي في الساعات الأخيرة تطرح بعض المقترحات على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء من أجل معالجة أخطاء اللاعبين و تحسين نتائج الفريق الأحمر لاستكمال المنافسة بقوة على لقب الدوري المصري الممتاز.

وعلم “أهلي نيوز” أن محمود الخطيب رئيس الأهلي طرح فكرة الاستعانة بمدرب عام ذو جنسية مصرية على المدير الفني السويسري وذلك من أجل تقوية جهازه الفنية في الفترة المقبلة ومعالجة أخطاء اللاعبين لتحسين نتائج المارد الأحمر والظهور بمستوى مٌقنع أمام الجماهير.

ويرى مسؤلو الأهلي أن نوع من الخلل الشديد يسيطر على الفريق الأول لكرة القدم بعد التعادل الرابع هذا الموسم من 13 مباراة في بطولة الدوري المصري حيث يطمح مسؤلو الفريق الأحمر لتحسين الأوضاع بداية من الجهاز الفني في الفترة القادمة.

محمد فاروق: كولر يرفض إعارة ظهير المارد الأحمر إلى البنك الأهلي | المصري  اليوم

هذه الفكرة تم طرحها من قبل على المدير الفني السابق للنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وذلك بعد رحيل مساعده كيفن جونسون من منصب المدرب العام ولكن الاقتراح قوبل بالرفض التام من جانب المدرب الحالي لأهلي جدة السعودي.

وكانت إدارة الأهلي تتمسك في هذا التوقيت مع بيتسو موسيماني بضرورة إضافة مدرب عام مصري في الجهاز الفني من أجل تحسين أداء اللاعبين ونتائجهم في بطولة الدوري المصري وذلك فشل التتويج بالمسابقة لمدة عامين على التوالي.

الأهلي يعلن رحيل موسيماني.. كيف كانت أرقامه مع الفريق بعد مرور 20 شهرًا؟ -  CNN Arabic

وتأمل إدارة النادي الأهلي بشكل كبير في موافقة السويسري مارسيل كولر بالإستعانة بمدرب عام مصري لمعاونته بشكل كبير في تصحيح أخطاء اللاعبين ومعالجتها وذلك بعد التعادل مساء أمس أمام المصري البورسعيدي والظهور بشكل سئ الأمر الذي تعرض الفريق من خلاله لانتقادات عنيفة من الجماهير الحمراء.

وتعادل الأهلي هذا الموسم أمام أندية سموحة السكندري والمصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا وأخيراً فيوتشر على الرغم من لعب الأخير منذ بداية الشوط باللقاء بعشر لاعبين عقب طرد قائدهم سعد سمير.

ويحتل النادي الأهلي المرتبة الأولى بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي فيوتشر وذلك بعد خوضه 13 لقاء فاز في 9 وتعادل في 4.

إقرأ أيضاً 

سياتل الأمريكي ينتظر الأهلي حال تخطي ضربة البداية أمام أوكلاند سيتي.. وريال مدريد في طريقنا

عمر كمال عبد الواحد والثنائي السوبر.. صفقات يقاتل عليها الأهلي في الميركاتو الشتوي

مرتضى منصور يسخر من سيد عبد الحفيظ ويتوعد الأهلي.. ويحرض كهربا ضد الخطيب للعفو عنه

الزمالك يعلن إيقاف مروان عطية.. وإجراء غريب من مرتضى قبل لقاء الأهلي أمام سموحة

بديل كريم فؤاد| عمر كمال عبد الواحد يصعق الزمالك ويوقع للأهلي رسمياً

بعد الانتقال الرسمي إلى الأهلي.. حازم إمام يحبط مروان عطية بهذا الإجراء

“الصفقة اللي هيتجنن عليها الزمالك”.. الخطيب: لو ببلاش مش عايزه

محمود الخطيب يظهر العين الحمراء لاتحاد الكرة بسبب حكم مباراة المصري [كواليس مثيرة]

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …