fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

بعد التعادل مع الزمالك.. موسيماني للجنة التخطيط في الأهلي «أنا صح»

انتهت مباراة القمة بين فريق الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز.

سجل هدفي لأهلي محمد شريف وصلاح محسن، فيما سجل للزمالك، بن شرقي ومحمود شيكابالا.

في مباراة الدور الأول، هيمن الجنوب أفريقي بيستو موسيماني على مجريات المباراة وحقق الفوز بنتيجة تاريخية 5/3.

لكن في مباراة الدور الثاني، موسيماني لم يكن له وجود أو تأثير، بعد رحيله عن الأهلي الأسبوع الماضي، ليتولى المهمة سامي قمصان المدرب العام المساعد.

وأثار محمد الشناوي حارس الأهلي غضب جماهير القلعة الحمراء الفترة الماضية، بسبب تأثر مستواه كثيرًا واستقباله أهدافًا وعدم التصدي لأكثر من كرة.

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك، أخطاء كارثية من الشناوي، الأولى كانت في الهدف الأول الذي سجله بن شرقي،  من كرة عرضية لم يحاول الشناوي إخراج الكرة من أمام المرمى.

الهدف الثاني، ارتكب الشناوي خطأ كارثيًا وفشل في الامساك بالكرة التي تعامل معها علي معلول باستهتار كبير ليمنح الفريق الأبيض الهدف الثاني.

وحاول الشناوي في أحدى الكرات العرضية أيضًا إخراج الكرة، لكنه سقط أعلى زميلة وكاد يكلف الفريق هدفًا ثالثًا.

ولم تنتهي الكوارث عند هذا الحد، حيث صوب إمام عاشور كرة في المرمى لترطم بالعارض وفشل في التعامل معها أو مع اللاعب.

وعن مشاركة محمد الشناوي في المباراة وهو مصاب، أجاب سامي قمصان، المدير الفني، في تصريحات في المؤتمر الصحفي، مؤكدًا أن الشناوي شارك وهو سليم ولم يكن مصابًا مثلما أثير حول إصابته بكدمة في يده اليسرى.

موسيماني وخلاف سابق مع لجنة التخطيط

قبل رحيل موسيماني، عقد جلسة مع أعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وطلب ضم حارس مرمي سوبر لإنخفاض مستوى الشناوي، لكن أعضاء اللجنة رفضوا هذا الطلب.

وبالرغم من انتشار أخبار حول حصول الأهلي على توقيع محمد صبحي حارس فاركو، إلا أنه هناك مطالب بمنح علي لطفي أو مصطفى شوبير الفرصة في الفترة القادمة لحماية عرين الأهلي.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …