fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

بعد التعدي عليه لفظيا.. محمود الخطيب يوجه رسالة غامضة “محدش بيحاسب حد”

شن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، هجومًا عنيفًا، على بعض الشخصيات التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة، وهاجمته في وسائل الإعلام المختلفة، مؤكدًا أن النادي الأهلي يحترم كل الناس ويقدر الجميع ونحترم الإعلام ودوره، وهدفنا الإصلاح وهناك قنوات وإعلاميين انتمائهم طغى على مكانتهم وهناك بعض الناس تتربص لتشويه صورة الأهلي وهناك تجريح بشكل يومي ومحدش بيحاسب حد.

وأكد محمود الخطيب، في تصريحات له عبر قناة النادي الأهلي، في ظهور أول له، منذ نجاحه في الانتجابات الأخيرة، لتوضيح بعض القرارات، والمواقف التي تعرض لها الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، بجانب الظلم التحكيمي: “هناك عوامل خارجية ترغب في إسقاط الأهلي، وجمهور الأهلي أول المساندين للنادي في أوقات الأفراح والأزمات”.

وتابع: “العيب ألا نرى الأخطاء، ونحن نعرف كمسؤولين كيف نعالج الأخطاء، وهناك دور لشركة الأهلي لكرة القدم، وحصلنا على تراخيصها من قبل وزير الشباب والرياضة، وأي قرار سيتم اتخاذه سيراجع مع مجلس الإدارة”.

وأشار إلى أن اللاعبين استهلكت، وغير قادرون، ولا يوجد توفيق، وهذا يصيبهم بضغوط أكبر، وهؤلاء اللاعبين حصل لهم تشبع ذهني بعد الحصول على العدد الكبير من تلك البطولات، قررنا في اجتماع المجلس الأخير، أننا نلعب بالناشئين، وبتشكر اللاعبين الذين حصلوا على فترة راحة خلال الأيام الحالية.

وأضاف: “تأخرنا في قرار خوض المباريات للناشئين وذلك تقديرا للاعبين الذين خاضوا مباريات على مدار 3 مواسم متلاحمة، نطالب بتطبيق القانون واللوائح على الجميع دون استثناءات، بالإضافة إلى مراجعة قرارات وسلبيات اتحاد الكرة والبدء في الإصلاح”.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …

تعليق واحد

  1. لجنة ضبط الاداء الاعلامي بيرأسها زاريبي وحاقد وما تدخلش مرة وقال لقناة الزريبة عيب يبقى تدوسوه بالجزم هذا الأفاق والواطي كل زاريبي بترأس لجنة متعين خصيصا لمحاربة الأهلى