fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

بعد التوقيع لمدة ٥ سنوات.. نكشف موعد انتظام كريم الدبيس في تدريبات الأهلي

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

نجح مسؤولو النادي الأهلي، في الحصول على خدمات كريم الدبيس، لاعب فريق وادي دجلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والاحتياج إلى خدماته، حيث يعد الدبيس من اللاعبين الصغار، الذين لفتوا انتباه الجميع مع الفريق الدجلاوي، بجانب منتخب مصر للشباب، في كأس العرب، وحصل على إشادة الجميع.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي، إلى إبرام العديد من الصفقات الشبابية داخل القلعة الحمراء، من أجل تحقيق بناء جيل داخل قلعة الجزيرة، حيث تعاقد مسؤولو النادي الأهلي، مع 8 لاعبين من وادي دجلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وانهاء المفاوضات مع مسؤولو دجلة، خلال الساعات الماضية، لحسم الأمور بشكل كامل.

وانهاء النادي الأهلي، مفاوضاته مع وادي دجلة، من اجل الحصول على خدمات كريم الدبيس، حيث يعد بديل علي معلول خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، دون في تقريره وجود بديل علي معلول، في ظل رحيل محمود وحيد إلى طلائع الجيش.

وعلم “أهلي نيوز”، أن كريم الدبيس سيتنظم في تدريبات النادي الأهلي، خلال منتصف الأسبوع القادم، وذلك بعد الحصول على توقيعه اليوم، وانهاء كافة الأمور الإدارية مع وادي دجلة، حيث سيتم تسيجل اللاعب تحت السن واستغلالها في القائمة المحلية والإفريقية.

ومنح الجهاز الفني للأهلي راحة للاعبين من التدريبات غدا الجمعة، وذلك وفقًا للبرنامج الذي يقوم الفريق بتنفيذه خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي يبدأ بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي  في دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستجمعهما خلال شهر أكتوبر المقبل.

ويخوض الأهلي ثاني ودياته أمام أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري.، حيث نجح الفريق الأحمر، في الفوز بأول ودية له أمام بتروجيت، بـ5 أهداف مقابل هدف، في أول ظهور للسويسري مارسيل كولر، حيث أبدى كولر اعجابه بجميع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة بتروجيت الودية.

شاهد أيضاً

البرازيلي في الأهلي.. “تكة السيولة” تفصل أمير توفيق عن ضم مارسينهو

أصبح النادي الأهلي قريب بشكل قوي من حسم التعاقد مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا خلال …