fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

بعد الحصول على توقيع نجم الزمالك.. ثنائي الأهلي يطلب الرحيل رسميا

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد حدوث بعض التعديلات القوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك في قائمة الفريق بعد الحصول على توقيع نجم الزمالك بشكل رسمي، وتحرك شركة الكرة لحسم بعض الرتوش المتبقية في الصفقة.

-الأهلي يحصل بشكل رسمي على توقيع نجم الزمالك

أكدت مصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف القلعة الحمراء، قد تمكن من الحصول في الفترة الماضية على توقيع محمد صبحي حارس الزمالك المعار لصفوف فريق فاركو.

وهناك ترحيب كبير من جانب محمد صبحي على خطوة ارتداء قميص النادي الأهلي، بشكل رسمي، في الفترة المقبلة، رغم المنافسة الطاحنة مع محمد الشناوي حارس الأهلي الأساسي ومنتخب مصر.

-صراع بين ثنائي الأهلي على الرحيل

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك رغبة قوية من جانب علي لطفي حارس مرمى النادي الاهلي في الرحيل خلال الفترة المقبلة والبحث عن تجربة جديدة.

شاهد ايضا..

لاعب غير متوقع في تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. دخول شبيه “رمضان صبحي”

بيراميدز السبب| سواريش يقرر اقصاء ثنائي الأهلي من تشكيل لقاء الزمالك.. وتعديل الخطة

شوبير يعلن عن تشكيل القطبين في موقعة نهائي كأس مصر..[سواريش ناويها..وفيريرا يرد]

ميلزمنيش.. ريكاردو سواريش يبلغ مجلس إدارة الأهلي بقراره النهائي تجاه هذا اللاعب

في الوقت الذي يخطط خلاله مصطفى شوبير لخوض تجربة الرحيل على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل البناء على الايجابيات التي حققها في المرحلة الماضية بعد أن نال إشادة جهاز الكرة.

ويرفض علي لطفي فكرة البقاء في ظل صعوبة مشاركته في المباريات مع القلعة الحمراء، ولذلك طلب بشكل رسمي خوض تجربة جديدة في الصيف المقبل.

ويترقب مصطفى شوبير رد جهاز الكرة في القلعة الحمراء على خطوة رحيله، خاصة بعد اقتراب القلعة الحمراء من التعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف المقبل، وتحديدا محمد صبحي حارس مرمى فاركو.

ويعتبر علي لطفي من ضمن الأسماء المرشحة للتواجد مع فاركو في الموسم الجديد، وذلك بعد طرح اسمه من جانب إدارة القلعة الحمراء لإبرام صفقة تبادلية مع الفريق الصاعد.

وكانت إدارة فريق فاركو قد طلبت من إدارة الأهلي الحصول على 30 مليون جنيه وذلك لبيع محمد صبحي، خاصة أن قيمة شراء عقد محمد صبحي قد كلفت الفريق الصاعد 20 مليون جنيه.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …

2 تعليقان

  1. شادي أكثر كاتب كداب في كل كلامه

  2. شادي أكثر كاتب كداب