الجمعة , 14 يناير 2022
أخبار عاجلة

بعد الضجة الكبيرة.. متى يرد الخطيب عمليا على تلميح صديق حسام غالي؟

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالوقت الحالي الاستعداد لخوض العديد من التحديات الهامة سواء على المستوى المحلي في كأس الرابطة بالإضافة إلى الاستعداد لخوض منافسات مونديال كأس العالم للأندية.

 



ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي في المواجهة المقبلة أمام فريق الإسماعيلي بالجولة الثانية في بطولة كأس الرابطة وذلك بعد التعادل أمام فريق الجونة في الجولة الأولى بدون أهداف.

 



وتضم مجموعة النادي الأهلي في بطولة كأس الرابطة بجانب الجونة والإسماعيلي كل من سموحة والمقاولون والبنك الأهلي.

 



وعقب لقاء الأهلي والجونة في مستهل مباريات الفريق الأحمر في بطولة كأس الرابطة، خرج محمد فضل لاعب النادي الأهلي السابق ومسؤول التعاقدات السابق والمقرب بشكل قوي من حسام غالي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء بتلميح أو استفسار.

 



وقال محمد فضل.. لماذا لم يتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي حتى هذه اللحظة لطلب تجديد عقد بيستو موسيماني رغم ما حققه من ألقاب وبطولات؟… لماذا قرر محمود الخطيب تأجيل هذه الخطوة؟!.

 



وجاءت تصريحات محمد فضل أو صديق حسام غالي، لتجعل هناك حالة من الجدل الشديد أو الشكوك بشأن مستقبل بيتسو موسيماني وقد تطرح ايضا بعض التساؤلات بشأن تفكير المجلس الأحمر في عدم الابقاء عليه.

 



وينتهي عقد بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وحتى هذه اللحظة يضغط الجنوب أفريقي على الإدارة الحمراء من أجل تجديد عقده وتعديل وضعه من الناحية المالية، ولكن لا توجد أي خطوات عملية من جانب إدارة القلعة الحمراء!.

 

 

شاهد ايضا..

فاركو يعرض 20 مليون لضم المرشح دائما للانتقال إلى الاهلي.. والإسماعيلي يبحث عن بديل كهربا

 

 


وتشير بعض الأنباء الخاصة، إلى أن هناك اتجاه من جانب مجلس إدارة القلعة الحمراء بحسم ملف تجديد عقد بيتسو موسمياني عقب مشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية والتي سوف يلعب خلالها النادي الأهلي مواجهته الأولى امام فريق مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير الجاري.

 

 


وكان بيتسو موسمياني قد نجح مع الفريق الأحمر في حصد 4 ألقاب قارية خلال الفترة الماضية وذلك من خلال حصد لقب دوري ابطال أفريقيا مرتين بالإضافة إلى لقب كأس السوبر الأفريقي مرتين ولقب كأس مصر.

 

 


في الوقت الذي خسر خلاله المدير الفني لقب الدوري في الموسم الماضي والذي حصل عليه  نادي الزمالك، ولقب السوبر المحلي الذي حصل عليه فريق طلائع الجيش.

 

شاهد أيضاً

صدمة جديدة بعد أكرم توفيق.. أهم نجوم الأهلي يغيب عن كأس العالم للأندية بشكل رسمي

توالت أزمات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *