fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

بعد العقوبة المغلظة.. أول رد فعل رسمي من أحمد عبد القادر على قرار سيد عبد الحفيظ

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد من التصرف الذي قام به أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عقب انتهاء مباراة الفريق الأحمر، أمام الهلال السوداني، مساء أمس، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ورفض أحمد عبد القادر، لاعب فريق الأهلي، رد التحية على مدربه السويسري مارسيل كولر، عقب نهاية مباراة الأهلي والهلال السوداني، حيث قرر المدير الفني خروج اللاعب، ونزول حسين الشحات بدلا منه، حيث أنه عقب نهاية اللقاء المثير، رفض عبدالقادر، رد التحية لمدربه كولر، كنوع من التقدير لما قدمه اللاعب خلال المباراة، مبديا انفعاله ورفضه لـ قرار استبداله.

وقرر مسؤولو النادي الأهلي، توقيع عقوبة مغلظة على أحمد عبد القادر، لما بدر منه خلال مباراة الهلال السوداني، ورفضه مصافحة المدير الفني عقب انتهاء المباراة، حيث يعد هذا الأسلوب غير أخلاقي وتم توقيع عقوبة على اللاعب من قبل سيد عبد الحفيظ.

وكسفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، رد فعل أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب الغرامة التي تعرض لها، لاعب الفريق الأحمر، بسبب ما حدث منه تجاه السويسري مارسيل كولر، لاسيما أن اللاعب أدى استياءه الشديد من التصرف الذي قام به، تجاه المدير الفني.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن أحمد عبد القادر تقدم بعتذار رسمي إلى مارسيل كولر، وتم عقد جلسة وتم الاعتذار أمام الجميع، وتم تقبل رأس المدير الفني، وتحدث معه عبد القادر أنه متقبل أي عقوبات، وانه تصرفه كان سيء.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بفوز عريض على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على استاد القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

ورطة “سودة” في الأهلي بسبب بيرسي تاو عقب لقاء الهلال السوداني.. كواليس لأول مرة

وشك حلو يا هلال السودان.. الأهلي يحصل على أكثر من 62 مليون جنيه خلال ساعات

ضربة قوية.. الأهلي يسجل الهدف الرابع الآن في الهلال السوداني خارج المستطيل الأخضر

الصفقة تقترب بشدة.. أمير توفيق يكثف مفاوضاته مع جاكسون موليكا وبشكتاش لضم الكونغولي

الاتحاد السكندري يفاجئ الأهلي بعد تألق مروان عطية.. صفقة جديدة محتملة بقوة في الصيف

عقب لقاء الهلال السوداني.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة في الدوري المصري

عقب لقاء الهلال السوداني| الأهلي يوقع مع المقاتل والموهوب 3 مواسم وغموض موقف الثنائي

أول رد فعل من الهلال السوداني بعد درس ثلاثية الأهلي.. تصعيد غريب وتطاول مستمر

تحديد منافس الأهلي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.. وصدمة للأحمر

التوقيت الرسمي لإنطلاق مواجهة الأهلي القادمة أمام غزل المحلة.. وأول قرار من مارسيل كولر

افتتح محمود عبد المنعم كهربا ثلاثية الأهلي في الدقيقة 25، وأضاف حسين الشحات الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65 و81، حيث بهذا الفوز يصل الأهلي إلى النقطة 10، ويخطف بطاقة الصعود الثانية إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال خلف صن داونز الذي تصدر المجموعة

شاهد أيضاً

اشرب يا زمالك… 3 أفكار في رأس مارسيل كولر قبل القمة النارية

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى اتخاذ …